لم يغلق المدير الفني يوليان ناجيلسمان الباب أمام عقد بايرن ميونخ لمزيد من الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفي، وأيضًا لاحتمالية رحيل أحد المدافعين بعد التعاقد مع ماتياس دي ليخت.

وضم بايرن ميونخ كلًا من ساديو ماني ونصير مزراوي وريان جرافينبرخ والهولندي دي ليخت من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وجاء حديث ناجيلسمان خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الودية التي تلعب فجر الخميس، ضمن الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وقال ناجيلسمان عن المباراة: "ليس لدينا الكثير من المباريات التجريبية هذا الصيف، لهذا السبب هي مباراة مهمة بالنسبة لنا، تقترب المباراة الأولى من الموسم ضد لايبزيج، سنجرب بعض الأشياء التي مارسناها في التدريبات"

وعن لاعبه كينجسلي كومان، أفاد: "كومان جيد جدًا في اللعب واحد ضد واحد، ولديه تمريرات وتسديدات جيدة، يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف".

وواصل: "ليس لدينا ليفاندوفسكي لذا نحتاج إلى لاعبين مثله وساديو ماني وتوماس مولر وجمال موسيالا، إنه جزء مهم من غرفة الملابس، كان موسمه الأخير جيدًا وأنا أتطلع إلى الموسم الجديد".

اقرأ أيضًا | ناجيلسمان: خسرنا ليفاندوفسكي وربحنا ماني ودي ليخت

ناجيلسمان تحدث كذلك عن إصابة لاعبه ليون جوريتسكا، واستطرد: "إنه أمر مؤسف للغاية، أتمنى أن يستعيد لياقته البدنية بسرعة ويمكنه مساعدتنا مرة أخرى، إنه لاعب مهم، سيحصل على الوقت الذي يحتاجه ليستعيد لياقته، تشوبو موتينج أصيب أيضًا وبقي في ميونيخ لاستعادة لياقته".

وتابع بشأن الفريق: "هذا الموسم يجب أن يكون أفضل من السابق، كنت سعيدًا في النصف الأول من الموسم، لكن آخر 7-8 مباريات لم تكن جيدة، يجب أيضًا أن أركز أكثر على أدائنا وأقل على الخصم، هناك دائما الضغط كمدرب بايرن، أتمنى أن نكون أكثر استقرارا".

وسُئل ناجيلسمان عما إذا كان بايرن ميونخ سيعقد المزيد من التعاقدات القادمة، ورد: "فترة الانتقالات مازالت مفتوحة لبعض الوقت وسنرى ما سيحدث، سنقوم بعمل جيد بالتأكيد حتى النهاية".

كما سُئل إذا كان بافارد أو أوباميكانو أو نيانزو سيغادرون بعد انتقال دي ليخت، وأجاب ناجيلسمان: "أنا لا أخطط أن يغادر أحد هؤلاء اللاعبين النادي، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن".

وأكد: "سنخوض العديد من المباريات في الموسم، كأس العالم في الشتاء وضع جديد، نحن بحاجة إلى أفضل اللاعبين، نريد الفوز بجميع الألقاب".

وأتم ناجيلسمان: "أنا سعيد لأن ماتياس سيكون هنا قريبًا، سنتحدث إليه وسيرى ما إذا كان يمكنه اللعب لبضع دقائق غدًا".