أثنى البرتغالي، برونو فرنانديز، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، على طريقة عمل مدربه إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمُر، مُشيرًا إلى أن فريقه لا يزال قادرًا على التحسّن أكثر مع بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد حقق اليوم انتصاره الثالث على التوالي في الموسم التحضيري، حيث فاز على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2022/23.

وقال برونو فرنانديز في تصريحات نقلتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "نحن نلعب كرة قدم جميلة ونحقق نتائج جيدة، ونشعر أننا نسير على الطريق الصحيح".

وأضاف: "لا يزال هناك مجال للتحسن في عدة جوانب، ولحسن الحظ أمامنا بعض الوقت للعمل على التطور في هذه الجوانب حتى نكون مستعدين كما ينبغي لأول مباراة في الموسم".

وبسؤاله عن التغيرات في أداء الفريق تحت إمرة المدرب الهولندي، أوضح: "أعتقد أننا أصبحنا نلعب بشراسة أكبر الآن، وثلاثي الهجوم باتوا يضغطون بقوة".

اقرأ أيضًا - فيديو.. إريك تين هاج ينفعل على لاعب مانشستر يونايتد: ماذا تفعل بحق الجحيم

وتابع: "الضغط على الدفاع من الخط الأمامي يمنح الفرصة للاعبي الوسط للتقدم، وعندما يتم استخلاص الكرة نكون قريبين منها أيضًا".

وواصل: "نحن أكثر حيوية اليوم، ونتمتع بقدر كبير من الحرية عندما نستعيد الكرة، وهُناك مساحات كبيرة في وسط الملعب، وكما قلت، تحسن مردودنا بالكرة كثيرًا عن ذي قبل".

واستكمل: "جميعنا نرغب في تسجيل الأهداف، ولكن بطبيعة الحال الرغبة الأكبر تكون لدى المهاجمين، إنهم يعرفون واجباتهم جيدًا، ويقومون بعمل رائع".

واختتم تصريحاته: "نحن نشعر بأننا بحالة جيدة، والنتائج تساعد في ذلك، لا يزال بإمكاننا التحسّن أكثر ونحن سيكون لدينا الوقت للقيام بذلك والاستعداد للمباراة الأولى في الموسم".