واصل قطار الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد دهس منافسيه في المباريات الودية وحقق الفوز في ثالث مبارياته أمام كريستال بالاس بنتيجة ٣-١.

أقيمت مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في ملعب "ملبورن" في أستراليا، وهي ثالث مباريات المدرب، إريك تين هاج، بعد الفوز على ليفربول ٤-٠ وميلبورن فيكتوري ٤-١.

وأبدع أنتوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد في مباراة اليوم، ونجح في تسجيل هدف في شباك كريستال بالاس ليواصل أداءه المميز مع الشياطين الحمر في فترة الإعداد للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. مدرب تونس لليد يعلق عبر بطولات على تنظيم مصر لـ أمم إفريقيا 2024

مارسيال وراشفورد وسانشو

سجل مارسيال هدفه في الدقيقة ١٧ بعد هروبه من دفاعات كريستال بالاس داخل منطقة الجزاء، ثم أحرز ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة ٤٨ بعد جملة فنية رائعة من مارسيال ثم دوني فان دي بيك الذي مررها للإنجليزي ليضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 59، استطاع جادون سانشو أن يستغل انفراده بمرمى كريستال بالاس بعد تمريرة طولية من زميله، أنتوني مارسيال، ليسجل الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد.

وبعد قيام تين هاج بتغيير أغلب لاعبي الفريق الذين شاركوا في الشوط الأول، نجح كريستال بالاس في هز شباك مانشستر يونايتد والحارس، ديفيد دي خيا، عن طريق ركنية تابعها، جويل وارد، برأسية في الدقيقة 74 أخطأها الإسباني لداخل الشباك.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الودية