علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على تولي روي فيتوريا تدريب الفراعنة خلال الفترة المُقبلة، مُشددًا على ضرورة دعمه وحصوله على فرصة كاملة.

وأعلن اتحاد الكرة التعاقد مع روي فيتوريا خلفًا لـ إيهاب جلال، وسيصل المدرب البرتغالي، غدًا الثلاثاء، إلى القاهرة للتوقيع رسميًا على العقد وتقديمه في مؤتمر صحفي للجماهير.

وقال أحمد حسن في تصريحات لبرنامج "وان تو" على "أون تايم سبورت إف إم": "فيتوريا مدير فني اسمه جيد، أتمنى أن يُضيف للكرة المصرية ويُعيد لها هيبتها، لكن المشكلة في المنظومة نفسها، أتمنى أن يستكمل مشروعه، ولا يكون الأمر كالعادة عندما يظهر بأداء غير جيد يتم التفكير في مدرب آخر".

وتابع: "التعاقد مع مدير فني جيد أمر مهم، لكن الإنجاز هو أن نحصد بطولة ونتأهل إلى كأس العالم، أي مدرب يكون سعيدًا بتدريب منتخب مصر، وليس من الطبيعي أن نكون سعداء بتولي اسم كبير تدريب الفراعنة".

طالع أيضًا | حازم إمام: أمم إفريقيا لن تكون مقياسًا لنجاح فيتوريا.. ومحمد صلاح طلب رقمه للتواصل معه

وأضاف: "أتمنى دعم المدير الفني، لمساعدة فيتوريا على تحقيق الأهداف وهي المنافسة على حصد لقب أمم إفريقيا وليس التأهل فقط".

وواصل: "فيتوريا مدرب جيد، ولكن على الجميع أن يتفهم حقيقة (قماشة) منتخب مصر، لأن المدرب لن يشارك في المباريات بنفسه".

واختتم: "أن يكون في جهاز فيتوريا مدرب مصري مساعد هذا أمر جيد، لأن المدرب البرتغالي لم يسبق له تدريب منتخبات، وأيضًا لا يعرف ثقافة بلدنا ولم يحتك بالفرق الإفريقية".