يعتقد الدولي البرتغالي، لويس ناني، لاعب ملبورن الأسترالي الحالي ومانشستر يونايتد السابق، أن الأخير ينتظره مستقبل مشرق وسيعود إلى منصات التتويج من جديد، تحت قيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج المدير الفني الجديد للشياطين الحمُر.

مانشستر يونايتد يُعاني مُنذ رحيل مدربه الأسطوري السير أليكس فيرجسون في 2013، ولم يتوج بأي ألقاب كبرى، إلا تحت قيادة جوزيه مورينيو حيث نال لقب الدوري الأوروبي، ولكن مع لويس فان خال، وريان جيجز، وديفيد مويس، إلى جانب أولى جونار سولشاير، لم يتوج. 

وقال ناني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي ليونايتد: "اللعب أمام يونايتد كان رائعًا، يا له من شعور رائع".

وأضاف: "إنه لأمر رائع عندما تأتي إلى الملعب وترى بعض زملائك القدامى، لقد تذكرت جميع الذكريات الجيدة في مانشستر يونايتد، هذا يجعلك تشعر أنك تفتقد الأوقات القديمة!".

اقرأ أيضًا.. ناني يروي تفاصيل أسوأ ليلة مع فيرجسون ويؤكد: فضلت مانشستر يونايتد على ريال مدريد

وواصل: "نحن بحاجة إلى أن نتطلع إلى الأمام، أريد فقط أن أتمنى كل النجاح للمدرب الجديد والفريق، آمل أن يتمكن النادي من العودة إلى المكان الذي ينتمون إليه والبدء في الفوز، مرة أخرى، كل الألقاب التي نفتقدها كثيرًا".

وتابع: "أعتقد أن كل شيء سار على ما يرام لـ مانشستر يونايتد، المدرب الجديد قام بعمل حيد في فريقه السابق، وأعتقد أن المستقبل سيكون جيدًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "قدمنا مباراة جيدة (يقصد أمام مانشستر يونايتد وديا) وما زلنا نعمل وآمل أن يحقق كلا الفريقين الكثير من النجاح هذا الموسم، أنا متأكد من أنهما سيفعلان ذلك".