روى جناح الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي مانشستر يونايتد، لويس ناني، تفاصيل أسوأ ليلة قضاها مع مدربه الأسبق السير، أليكس فيرجسون، وسبب تفضيله الانتقال إلى قلعة "أولد ترافورد" رغم عرض ريال مدريد.

ويلعب ناني في الوقت الحالي مع نادي أورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي، لكنه ما زال يتذكر أسوأ ليلة مع فيرجسون أثناء وجوده مع مانشستر يونايتد بعد إهداره ركلة جزاء أمام فولهام في إحدى المباريات عام 2010.

وتحدث البرتغالي عن الواقعة في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "كان فيرجسون جاري، وكنا نذهب إلى لندن بالقطار، كانت زوجته أو إحدى أقاربه يأخذه إلى القطار وعند عودته يطلب دائمًا من شخص ما أن يأخذه إلى المنزل وهو ما اعتدت عليه".

وتابع: "بعد المباراة، قلت لفيرجسون، حسنا أنا من سأعيدك للمنزل، في المباريات كان مسدد الركلات هو ريان جيجز لكنني طلبت منه تسديدها لشعوري بالثقة لكنني فشلت".

اقرأ أيضًا.. إيفرا يكشف مفاجأة عن فيرجسون بعد رحيل رونالدو إلى ريال مدريد

لويس ناني

وأضاف: "في غرفة تبديل الملابس، قتلني بأسلوبه معي لقد سألني من تعتقد نفسك؟ من أعطى الإذن لتصويب ركلة الجزاء؟ ثم سأل جيجز: ريان لماذا تركته ينفذها؟ ورد بأنني من ذهبت وحصلت على الكرة منه".

وواصلت تصريحاته: "يا إلهي، لقد كان يومًا مذهلًا طلبت من فيرجسون إعادته لمنزله ولم يتحدث معي طوال الطريق في السيارة وهذا ما جعلني لا أشعر بالارتياح".

واستمر: "لكن على الرغم من تلك الواقعة، فيرجسون شخص يعرف كيف يتعامل مع الجميع بمختلف الأعمار، خاصة في ذلك الوقت لأنني كنت ما زلت صغيرًا، لقد تغيرت شخصيتي كثيرًا معه ومع وجود لاعبين كبار آخرين مثل جيجز، سكولز وريو فرديناند".

واختتم تصريحاته عن سبب تفضيل الانتقال إلى مانشستر يونايتد عن ريال مدريد، وقال: "عندما كنت مع سبورتنج لشبونة، أخبرني وكيلي بوجود بعض العروض من طرف تشيلسي، آرسنال وريال مدريد، لكنني اخترت في النهاية الذهاب إلى أولد ترافورد بعد حديث مسئولي مانشستر يونايتد معي حول مشروعهم ومدى أهميتي بالنسبة لهم".