تحدث محمود فتح الله المدرب العام بنادي بيراميدز، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي، أمس السبت، في بطولة الدوري المصري الممتاز، معلقَا على مشادة محمد عبد المنعم مع رمضان صبحي.

وفاز بيراميدز بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وقال فتح الله في تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "كنا نعرف قبل مباراة الأهلي أن هذا آخر أمل لنا في السباق على حصد لقب الدوري، والحمد لله اللاعبين كانوا مركزين بشكل كبير وحققنا الفوز".

وعن مشادة محمد عبد المنعم ورمضان صبحي عقب اللقاء، علق فتح الله: "نحن لاعبون كرة قدم وهذه الأشياء واردة في الملعب، هذا الموقف يحدث مثله كثيرًا، وكل لاعب متحمس من أجل فريقه، وهذا أمر طبيعي".

وتابع: "مواجهة الأهلي كانت آخر فرصة لنا في السباق، خاصة وأن الزمالك متصدر الدوري، وكنا واثقين في اللاعبين، وسجلنا الهدف الأول ثم قتلنا اللقاء بالهدف الثاني".

وأضاف: "أحمد توفيق خرج من المباراة لأنه حصل على بطاقة صفراء وليس لأسباب فنية، كل اللاعبين كانوا في حالة من التركيز الشديد والروح العالية، وكانوا يُقاتلون".

طالع أيضًا.. فيديو | محمد عبد المنعم يحاول الاعتداء على رمضان صبحي بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز

واختتم: "شيء جيد أن نكون في المنافسة مع أندية كبيرة، الفوز على الأهلي والاقتراب من المتصدر الزمالك أمر جيد، كل المباريات صعبة جدًا، الدوري سيكون طويلًا ولن يُحسم إلا في آخر أسبوع".