علق هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز على فوز فريقه أمام الأهلي، مشيرًا إلى أنهم أجبروا المنافس على الظهور بشكل سيئ في مباراة اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز بيراميدز على الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

طالع أيضًا.. لاعب الأهلي يغيب عن مباراة الجونة في الدوري المصري

وقال هاني سعيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البلدوزر": "مباراة اليوم كانت هامة، لكن القادم أهم، ويجب أن نفوز بكل لقاء قادم إذا أردنا أن نحقق شيئًا".

وأضاف: "كنا مركزين في مباراة اليوم، ولا يعني أننا كنا الأفضل أن الخصم كان سيئًا، ولكن عندما يضغط فريق ما ويركز سيُجبر المنافس على التراجع والظهور بشكل سيئ".

وواصل: "لماذا أعرض رمضان صبحي للبيع، اللاعب من الأعمدة الأساسية في الفريق، إلا إذا تلقى عرضًا جيدًا أو اللاعب نفسه أراد الرحيل".

وأردف: "إبراهيم عادل عقده مستمر مع الفريق لمدة 4 سنوات".

واستأنف: "عبد الله السعيد من نوعية اللاعبين الذين يحافظون على أنفسهم في كل شيء، وأيضًا هو لاعب ذكي لا يعتمد على الناحية البدنية ولكن يعتمد على الذكاء في الملعب وهذا يوفر له مجهودًا كبيرًا، هو عقده ممتد للموسم القادم، وأعتقد أنه يُمكنه الاستمرار معنا لمواسم قادمة وهو مهم للفريق".

وبشأن قضية عبد الله السعيد مع الأهلي، اختتم: "اللاعب ليس في القضية وحده، نحن معه ونسانده ونتابع مع المحاميين، والمحكمة الرياضية خاطبت الأهلي بعدم تنفيذ قرار لجنة التسوية لحين الفصل في القرار".