وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسالة تحذير للأندية السعودية بسبب تأخرها في دفع مستحقات اللاعبين والمدربين.

وتعاني الأندية السعودية في الوقت الحالي بسبب القضايا المرفوعة عليها في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من قبل اللاعبين السابقين بسبب التأخر في الحصول على مستحقاتهم المالية.

وبحسب خبير اللوائح والقوانين السعودي أحمد الشيخي فإن الاتحاد الدولي "فيفا" أكد أن هناك أندية سعودية لم تلتزم ببعض قراراته ولم تدفع المبالغ المستحقة عليها للاعبين حتى الآن رغم صدور قرارات بذلك.

اقرأ أيضا..لاعب النصر يدفع ثمن اقتراب وصول عبد الرحمن غريب

وتابع الشيخي بأن الأندية الأربعة بـ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالإضافة لأندية سعودية أخرى جاءت في المرتبة الثالثة على مستوى العالم من حيث عدد الشكاوي التي رفعت ضدهم من نجوم سابقين للمطالبة بالحصول على مستحقات مالية متأخرة.

ويطلب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال السابق النادي الأزرق بالحصول على 7 ملايين دولار بينما الصربي ألكسندر بريجوفيتش لاعب اتحاد جدة يطلب الحصول على 40 مليون ريال من النادي الجداوي.

وألزم الفيفا نادي النصر بدفع 5 ملايين دولار كمستحقات متبقية لنادي أتالانتا يونايتد الأمريكي في صفقة انضمام الأرجنتيني بيتي مارتينيز بينما لم يدفع أهلي جدة حتى الآن المستحقات المتأخرة للاعبه السابق جوزيف دي سوزا.