يقترب نادي النصر من عقد صفقة تبادلية مع أهلي جدة ينتقل من خلالها نجم الراقي عبد الرحمن غريب لصفوف الفريق العاصمي لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل انتقال لاعبين من صفوف العالمي للأهلي.

ووفقا للاعلامي السعودي عبد المجيد بن طالب عبر حسابه في "تويتر" فإن النصر قرر رحيل اللاعب الأوزبكي جمال الدين مشاريبوف عن صفوفه في الصيف الحالي في حال التعاقد بشكل رسمي مع عبد الرحمن غريب.

ويستغل النصر رغبة عبد الرحمن غريب في الرحيل عن أهلي جدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لاسيما عقب هبوط الراقي لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

اقرأ أيضا..النصر يتفوق على الهلال في صراع ضم لاعب أهلي جدة

مشاريبوف

يذكر أن عبدالرحمن غريب لعب 117 مباراة مع الأهلي في مختلف المسابقات وسجل 17 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة ومدد تعاقده مؤخرا مع الفريق الأهلاوي حتى يونيو 2025.

ولن يمانع رودي جارسيا مدرب العالمي في رحيل مشاريبوف مع تعويضه بالتعاقد مع محترف آخر في مركز مختلف في حال وصول غريب لأصفر الرياض.

ويعد مشاريبوف مطلبا هاما للعديد من الأندية الإماراتية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتظر أن يصبح غريب ثالث صفقات النصر في صيف 2022 بعد وصول الايفواري الدولي جيسلان كونان لمركز الظهير الأيسر في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية عقده مع ريمس الفرنسي وكذلك ضم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع نابولي الإيطالي.