تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن مواجهتي الزمالك أمام غزل المحلة والأهلي أمام بيراميدز، والمنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريات تلفزيونية لفضائية "المحور": "مباراة الزمالك وغزل المحلة أب+ع فيها محمد عواد، وجوسفالدو فيريرا يثبت كل يوم أنه مدرب عقبري وأنه أهم صفقة عقدها الزمالك هذا الموسم".

فيديو | الأهلي يسقط أمام بيراميدز بثنائية ويفشل في انتزاع وصافة الدوري المصري

وأضاف: "فيريرا يدير الفريق بخبرة كبيرة جدًا، ويجب أن نتعلم منه، فور التعاقد معه قلت (العو رجع)، عودته قرار عبقري، وأوجه التحية لـ أمير مرتضى منصور على إقناعه بالعودة وبذل مجهود كبير لاستعادته".

وأردف: "إذا قاد الزمالك في الوقت الراهن أي مدرب آخر، لما تواجد الفريق على قمة الجدول في ظل الأزمات المحيطة بالنادي، وخبرات فيريرا ساهمت في بقاء الزمالك في مكانته".

واستكمل: "بيراميدز لعب بروح قتالية أمام الأهلي، إذا لعبوا بهذه الروح منذ بداية الدوري في كل المباريات سيفوز بالدوري بفارق 15 نقطة، بيراميدز يمتلك لاعبين بجودة غير متواجدة في أي فريق آخر بمصر، يمتلكون وسط ملعب دولي كبير جدًا".

واستطرد: "الأهلي لا يستحق المكسب اليوم على بيراميدز، خسارة مستحقة، لاعبو الأهلي كانوا بعيدين عن مستواهم".

وواصل: "فوز بيراميدز على الأهلي يثبت أن الكرة قلب وبعد ذلك تبنى الفنيات، نفس الفريق الذي كان يواجه الأهلي في بطولة كأس مصر ولكن كانوا يلعبون بدون قلب، اليوم نفس الفريق عندما لعبوا بقلب وروح وقاتلوا على كل كرة مشتركة".

واختتم: "لا تستبعدوا بيراميدز من المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم، اللاعبين المتواجدين عندهم أعلى من لاعبي القطبين".

واختتم: "كان يمكن لـ بيراميدز أن يفوز على الأهلي بنتيجة أكبر من هدفين دون رد".