اختتم ليفربول جولته الآسيوية في فترة ما قبل الموسم بفوز بهدفين دون رد أمام كريستال بالاس وسجل له جوردان هندرسون ومحمد صلاح.

شابت الأمسية إصابة عضلية تعرض لها أليكس أوكسليد تشامبرلين قبل فترة وجيزة من نهاية الشوط الأول.

وكان يورجن كلوب راضياً تمامًا عن أداء فريقه وقيم الصفقتين الجديدتين فابيو كارفالو وداروين نونيز، ونشر موقع ليفربول الرسمي تصريحاته.

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

عن عروض فابيو كارفالو وداروين نونيز أمام كريستال بالاس، قال كلوب: "كانا جيدين حقًا، لكنني لا أعتقد أنه من المنطقي التحدث بعد مباراة عن لاعبين فرديين، لأكون صادقًا، لأنني لست متأكدًا تمامًا ولكني أعتقد أن 32 لاعباً حولنا استخدمناهم الليلة وقد أحببتهم جميعًا، لنكن صادقين".

وأضاف: "بدا الأمر حقًا وكأنه كرة قدم جيدة، ضغطنا كان واضحًا للغاية، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لن، لا يزال الوقت مبكرًا حقًا، أعلم أنه ليس لدينا وقت طويل، لم يستغرق الأمر سوى أسبوعين حتى نواجه مانشستر سيتي لذلك لا ينبغي أن نضيع الوقت".

وتابع: "أمامنا أسبوع واحد معًا الآن، في ظروف مختلفة، ليس في ملعبنا التدريبي أو في مكان ما في أوروبا حيث تعودنا على الظروف، لا، نحن هنا ونحاول حشد كل دقيقة من أجل التدريب، بصرف النظر عن إصابة تشامبرلين، العضلات وأوتار الركبة، سنرى مدى سوء الأمر، كان الباقي أداء من الدرجة الأولى تمامًا".

اقرأ أيضًا | كلوب يوضح إصابة تشامبرلين وموقف أليسون وجوتا من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وعن الإيجابيات التي سيحصل عليها من المباراة، أردف مدرب ليفربول: "الطريقة التي لعبنا بها إذا لم تروا ذلك وقرأت النتيجة للتو، فقد لعبنا مباراة جيدة ضد مانشستر يونايتد لكننا خسرنا 4-0 لأننا ارتكبنا أخطاء في اللحظات الخاطئة تمامًا".

وأكمل: "من المحتمل أن تؤدي أخطاء كرة القدم إلى أهداف أو على الأقل فرص، لكن ذلك يعتمد على المكان الذي ترتكب فيه الأخطاء ولا يزال بإمكانك فرزها بالدفاع، الأخطاء التي ارتكبناها ضد مانشستر يونايتد لم تعد موجودة لأننا كنا منفتحين في هذه اللحظات".

وواصل: "كنا أكثر إحكاما اليوم، ما زلنا نلعب كرة قدم جيدة حقًا، وهو ما فعلناه ضد مانشستر يونايتد أيضًا، ولكن اليوم سجلنا هدفين، لقد كانت خطوة واضحة في الاتجاه الصحيح وهذا يجعلني سعيدًا حقًا، إنها مباراتنا الثانية وعلينا أن نعمل كثيرًا في الأسابيع الأربعة المقبلة".

المدرب الألماني أفاد: "أود أن أقول على وجه الخصوص، للتحضير لبقية الموسم، هناك بالفعل مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن على أي حال علينا استغلال الوقت لأنه اعتبارًا من منتصف سبتمبر، لن يكون لدينا وقت للتدريب بعد الآن لأننا نلعب كل ثلاثة أيام".

وتابع: "لهذا السبب من المهم جدًا أن نتجاوز هذه الأنواع من الأشياء؛ بعض اللاعبين شاركوا 45 دقيقة، وكان ذلك مناسبًا لهم، والبعض الآخر 30 دقيقة، ربما كانوا قادرين على اللعب لفترة أطول قليلاً أيضًا".

وأتم: "لكنني أردت حقًا منح الأولاد الصغار فرصة أيضًا للعب في هذا الجو المذهل لأنهم يفعلون كل شيء معنا".