أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن ما يقال بشأن الوافد الجديد، داروين نونيز، وانضمامه إلى الفريق مقابل 100 مليون يورو، ليس صحيحًا.

بنفيكا عندما أعلن بيع نونيز إلى ليفربول، ذكر من خلال بيان في 13 يونيو الماضي، أن النادي البرتغالي قام ببيع مهاجمه مقابل 75 مليون يورو، ومع المتغيرات قد تصل الصفقة إلى 100 مليون.

ومع ذلك، قال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "thisisanfield" البريطانية، إن بعض هذه الأرقام لم تكن صحيحة على الإطلاق.

وعندما سُئل كيف تغير سوق الانتقالات منذ أن قال إنه ضد فكرة التعاقد مع لاعبين بمثل هذه الأموال الكبيرة في عام 2016، قال: "لقد تغير كثيرًا، من الواضح أنه حدث الكثير، وللأسف هذه الأشياء تحدث".

وأضاف: "الأرقام بخصوص نونيز التي قلت أنت عليها (يقصد الصحفي) ليست صحيحة، لكنها ليست مشكلة".

وواصل: "عندما تريد التعاقد مع مهاجم مثير مثل داروين، فهذا هو السوق وعليك دفع الثمن، ولكن كما قلت، ليس السعر الذي ذكرته وليس الأسعار المتداولة، لكن لا توجد مشكلة".

اقرأ أيضًا.. قناة عربية مفتوحة تعلن إذاعة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وعن الضغوطات على نونيز: "لست قلقًا على الإطلاق، الشيء الوحيد المهم حقًا أولاً وقبل كل شيء هو كيف أحكم على وضع اللاعب، مقتنع تمامًا بإمكانياته وأعتقد أن هذا ما يعتقده مشجعونا أيضًا حول العالم".

وتابع: "يجب أن يعلم الجميع أن بعض اللاعبين الجدد يكونون بحاجة إلى الوقت من أجل الاستقرار والتأقلم مع الفريق، إنه الآن منا ونفعل كل شيء على الإطلاق ليس فقط لنر الأشياء التي رأيناها منه في بنفيكا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا من تقع على عاتقي مسؤولية مساعدة داروين حتى يتمكن من تقديم أفضل شيء".