علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمي فريق سيراميكا كليوباترا، علي لقطة حارس الاتحاد السكندري أحمد يحيى خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس بالدوري.

والتقي سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد، في الجولة الـ24 وانتصر الأول بخمسة أهداف دون رد، وشهدت المباراة خروج حارس الفريق السكندري من المباراة وعدم استكمال اللقاء بسبب هجوم الجماهير عليه.

طالع | فيديو | سيراميكا كليوباترا يكتسح الاتحاد بخماسية في الدوري.. وبكاء أحمد يحيى

وقال ناجي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "لقطة أحمد يحيى، شيء يحزن جدًا، الأهداف اللي دخلت مرماه كانت من كرات صعبة ولا يتحمل مسوؤليتها، وهو من الحراس الموهوبين جدًا مطلوب من جماهير الاتحاد ان تدعمه، هو حارس مرمى صغير من المفترض يكون هناك دعم له".

وأضاف: "أحمد يحيى كان يقول أريد أعتزل كرة القدم، هو أمامه في كرة القدم 10 أو 15 سنة، وهو على المستوى الاخلاقي عالي جدًا".

وبسؤاله هل إذا كنت مدرب لأحمد يحيى بعد وفاة شقيقه تشاركه بشكل اساسي، أجاب: "هو كان قاسيا جدًا على نفسه، لأنه لا يوجد حارس خبرة في الفريق، الجمهور كان قاسيا جدًا عليه، وأعتب على جماهير الاتحاد، على جماهير الاتحاد أن تعيد حساباتها أفضل من ذلك، لأن يحيى الحارس الأساسي للفريق ويجب دعمه".

وأردف: "أحمد سامي مدرب أكثر من رائع يقدم عمل جيد جدًا مع فريق سيراميكا، كنا نحتاج إلى وقت لكي يستوعب اللاعبين فكر المدرب".

وأتم: "عامر عامر حارس مرمى كبير وعندما كنت مدربا للمنتخب كان من ضمن اختيارتي".

انهيار أحمد يحيي حارس الاتحاد السكندري في مباراة سيراميكا كليوباترا