حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس بالدوري المصري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا واجه الاتحاد السكندري، في إطار الجولة الـ24 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب المقاولون العرب.

وسجل أهداف سيراميكا كليوباترا، محمود نيبل في الدقيقة 6، بعد وان تو رائع مع شادي حسين، داخل منطقة الجزاء، لينفرد بمرمي أحمد يحيي حارس الاتحاد ويضعها في الشباك، ومصطفى سعد أضاف الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من علي حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 62.

طالع | إصابة حارس سيراميكا كليوباترا بتمزق بالرباط الداخلي للركبة

وبعد 5 دقائق، وتحديدًا في الدقيقة 67 سجل شادي حسين الهدف الثالث وذلك بعد هجمة منظمة وصلت إليها الكرة أمام منطقة الجزاء ليسسدها في مرمي الاتحاد، وعزز شريف دابو بالهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 74.

واختتم الخماسية لسيراميكا كليوباترا، حمزة مجدي في الدقيقة 77، ليحقق فوزاً كبيراً على زعيم الثغر.

وشهدت المباراة في الدقيقة 81، رفض أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري، استكمال مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد تعرضه لوابل من الشتائم من جانب جماهير زعيم الثغر بعد استقبال الفريق، للهدف الخامس، ليغادر حارس المرمى، ملعب المباراة باكياً، والجهاز الفني قرر استبداله بـ صبحي سليمان.

انهيار أحمد يحيي حارس الاتحاد السكندري في مباراة سيراميكا كليوباترا

وبذلك، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بينما الاتحاد السكندري يتواجد في المركز العاشر بـ28 نقطة.

أهداف فوز سيراميكا كليوباترا علي الاتحاد السكندري