واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، بخوض مرانه عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.

ويتواجه الزمالك وغزل المحلة بعد غدٍ السبت في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

طالع أيضًا | كريم حسن شحاتة: والدي لن يعود للتدريب إلا في حالة واحدة.. وكفة الزمالك أرجح من الأهلي

وشهد مران اليوم، مشاركة محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط بشكل طبيعي، رغم إصابته بجرح قطعي في الرأس خلال المباراة السابقة أمام المقاولون العرب.

وأكد الجهاز الطبي للزمالك أن الإصابة لن تؤثر على إمكانية لحاق روقا بمباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الزمالك الأخيرة كأساسيين تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق.

وخصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك برنامجًا تأهيليًا لهؤلاء اللاعبين من أجل الاستشفاء، كما جعلهم يقومون بأداء بعض التدريبات بالكرة خلال المران.

في السياق ذاته، انتظم  محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك في المران الجماعي اليوم بعد انتهائه من أداء التدريبات التأهيلية المنفردة التي كان يخوضها في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وشارك عبد الشافي في تدريبات الكرة برفقة زملائه، ليبدأ في الدخول في التدريبات الجماعية من جديد بالتدريج، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل من الناحية الفنية والطبية.

وأدى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بعض التدريبات المنفردة تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك بعد انتهاء مشاركته في المران الجماعي.

وخاض زيزو بعض التدريبات الخاصة وهي عبارة عن إطالات وفك عضلات في ظل تلاحم مباريات الفريق.