يواصل نادي النصر السعودي، تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد الدوري وكأس السوبر ودوري أبطال آسيا.

النصر استطاع أن ينهي الدوري السعودي في الموسم الماضي، محتلاً المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة خلف الهلال واتحاد جدة.

ووفقاً لصحيفة "سعودي" السعودية، ترددت أنباء في الشارع الرياضي السعودي، بشأن اقتراب النجم التشيلي أليكس سانشيز لاعب إنتر ميلان الحالي، وبرشلونة وآرسنال ومانشستر يونايتد السابق، من ارتداء قميص نادي النصر، في صيف 2022.

وكان نادي النصر نجح في التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، كما ضم الإيفواري جيسلان كونان والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

وأشارت إلي أن سانشيز صاحب الـ33 عامًا، لا يمانع خفض راتبه السنوي، لكنه يشترط أن يحصل على ما لا يقل عن 4 ملايين يورو في السنة الواحدة، ما يساوي تقريبًا 15 مليون ريال سعودي، حيث يصبح في تلك الحالة، صاحب أعلى أجر في النصر.

اليكسيس سانشيز

طالع | تطور جديد بشأن مفاوضات النصر السعودي لضم بيانيتش

وأتمت: "اسم سانشيز يظهر على طاولة عدد كبير من أندية العالم، هي برشلونة الإسباني، أرسنال الإنجليزي، فلامنجو البرازيلي وإشبيلية الإسباني، إضافة إلى اسم النصر، الذي ظهر فقط منذ ساعات قليلة ضمن خيارات أليكس".