اهتمت صحيفة "سبورت" الإسبانية بالحديث عن مصير لاعب الوسط الدولي البوسني ميراليم بيانيتش الذي يعد ضمن أبرز أحلام نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أكدت في وقت سابق أن الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر الحالي اقترح على إدارة العالمي التعاقد مع بيانيتش لتعزيز وسط الفريق الأصفر العاصمي.

وبحسب الصحيفة المقربة من البيت الكتالوني، فإن بيانيتش يعمل تحت قيادة تشافي هيرنانديز في تدريبات البلوجرانا عقب عودته من رحلة إعارة لمدة موسم في صفوف بيشكتاش التركي.

اقرأ أيضًا | نونو سانتو يوجه 4 طلبات لـ إدارة اتحاد جدة بشأن الموسم الجديد

ميراليم بيانيتش

النصر أجرى اتصالات مع بيانيتش للحديث معه بشأن إمكانية انتقال للفريق في الصيف الجاري، لكن حتى الآن لم يتقدم النادي السعودي بعرض رسمي لبرشلونة لطلب التعاقد مع بيانيتش.

وكان بيانينش انضم لبرشلونة قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في عام 2020، في صفقة تبادلية شهدت تعاقد البيانكونيري مع لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، وينتهي عقد البوسني مع فريق ملعب كامب نو في يونيو 2024، حيث يتبقى له موسمين في صفوف النادي الإسباني.

بيانيتش لم يشارك سوى فقط في 30 مباراة بقميص النادي الكتالوني، ولم ينجح في تقديم المستوى المأمول منه، مما دفع برشلونة لاعارته في الموسم الماضي والبحث عن العروض المقدمة من أجله في الصيف الحالي.

وكان النصر أعلن رحيل روسو بنهاية موسم 2021-2022، ومن ثم تعيين المدرب الفرنسي رودي جارسيا بعقد يمتد لموسمين.

يذكر أن النصر نجح في الصيف الحالي في ضم الظهير الأيسر الايفواري الدولي جيسلان كونان في صفقة انتقال مجانية لمدة 3 سنوات، مستغلًا انتهاء تعاقده مع ستاد ريمس الفرنسي.