أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق استحق الفوز أمام المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

الزمالك انتصر على المقاولون العرب، بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة 24 من عمر مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي: "الزمالك في الشوط الأول لم يكن جيدًا، ولكن استحقينا الفوز في المباراة على مجمل الـ90 دقيقة، كما أن ركلة الجزاء التي احتسبت للمقاولون العرب في نهاية الشوط الأول كانت قادرة على تغيير مجريات المباراة، ولكن محمد عواد تألق وتصدى لها ببراعة".

وأضاف: "الزمالك أهدر فرصًا عديدة في الشوط الثاني لزيادة رصيده من الأهداف، الفريق أمامه 10 مباريات مقبلة بخلاف نهائي الكأس، وسنكون مطالبين بمجهود أكبر في الفترة المقبلة".

وتابع: "الفريق يعاني في بعض الأحيان من الغيابات سواء للإيقاف أو الإصابات، الزمالك افتقد الفترة الماضية العديد من اللاعبين في منطقة وسط الملعب".

طالع | خاص.. موقف إمام عاشور من مباراة الزمالك وغزل المحلة

وانتقد فيريرا حالة أرضية استاد القاهرة، وشدد على أن "النجيلة" الجيدة تساعد اللاعبين على تقديم كرة قدم ممتعة، مطالبًا بضرورة صيانة الملعب سريعًا.

وأوضح: "الزمالك بطل الدوري حاليا، ولكن بعض اللاعبين ينسون ذلك، ويجب أن تكون تصرفات وأداء اللاعبين على أساس أنهم أبطال الدوري".

واستكمل فيريرا: "مباراة غزل المحلة المقبلة صعبة، نسعى للسيطرة على اللقاء والتسجيل من أجل تحقيق الفوز، ومن المهم عدم استقبال أهداف".

وأتم: "الزمالك يفتقد طارق حامد في الفترة الأخيرة، لم يكن أساسيا معي أثناء فترة ولايتي الأولى، هو كان مصابًا وغاب في الفترة الأخيرة والفريق مستمر في تحقيق الانتصارات، ولكن الأمر حاليا بين اللاعب والإدارة".