يتطلع دوشان فلاهوفيتش للعب مع يوفنتوس في جولته التحضيرية بالولايات المتحدة وأبدى رأيه في التعاقد مع آنخيل دي ماريا وبول بوجبا.

وينطلق البيانكونيري إلى الولايات المتحدة الأسبوع المقبل، حيث يواجه عمالقة برشلونة وريال مدريد وشيفاس المكسيكي في أول ثلاث مباريات استعدادية للموسم الجديد.

سيواجهون أولًا شيفاس في 22 يوليو في لاس فيجاس، ثم برشلونة في دالاس في 26 يوليو وريال مدريد في 30 يوليو في لوس أنجلوس، في مباراتهم النهائية على الأراضي الأمريكية.

قال فلاهوفيتش في مؤتمر صحفي: "لقد زرت الولايات المتحدة بالفعل مع فيورنتينا في عام 2019، لقد كانت تجربة رائعة ونحن سعداء بالذهاب إلى هناك، نتطلع إلى الأمام للعب ضد فرق كبيرة".

مضيفًا: "انضممت إلى يوفنتوس في يناير الماضي خلال الموسم، لكن هذا هو الماضي ويجب أن نتطلع إلى الأمام، والاستعداد في أفضل حالاتنا، والاحتفاظ بكل شيء تركناه وراءنا الموسم الماضي".

وواصل الصربي: "بالتأكيد اللعب ضد فرق رائعة أمر رائع، لكننا نركز على استعداداتنا، أعتقد أن هذه المباريات يمكن أن تمنحنا الكثير، الدوري الأمريكي لكرة القدم ينمو، والكثير من اللاعبين الأوروبيين يذهبون إلى هناك، وبعضهم من صربيا، وأنا أتابع الدوري، وأحب كيف يمضي قدمًا، وأعتقد أنهم يقومون بعمل ممتاز".

وأردف فلاهوفيتش: "أعرف شيفاس، لقد لعبت ضدهم مع فيورنتينا، أعلم أنهم فريق مكسيكي رائع، لقد فازوا بالعديد من الألقاب، بالتأكيد فريق رائع، ومن الجيد دائمًا اللعب ضد هذه الأندية".

وأكمل مهاجم يوفنتوس: "نتطلع إلى اللعب في لاس فيجاس، نأمل أن يكون هناك العديد من المشجعين، الضغط أمر طبيعي في الحياة وكرة القدم، يجب أن نتعامل معه ونمضي قدمًا، أنا أركز على العمل وبصبر، سأحقق كل ما تخيلته".

استقبل فلاهوفيتش ويوفنتوس مؤخرًا أنخيل دي ماريا وبول بوجبا، من المرجح أن يكون الأرجنتيني لاعبًا أساسيًا في الهجوم، حيث يقدم تمريرات تمريرات ضرورية للغاية لنجم فيورنتينا السابق.

وعلّق فلاهوفيتش: "كلنا نعرف دي ماريا كلاعب، بطل عظيم مع مسيرة رائعة، أنا سعيد باللعب معه وسنحاول تقديم أفضل من الموسم الماضي".

وشدد: "أنا متاح للفريق، كل شيء أسهل مع زملائي، ليس لدي مشاكل وسألعب حيث يريد المدرب".

واستطرد: "مع وصول بوجبا ودي ماريا سيتغير شيء ما، ويسعدني مشاركة غرفة الملابس مع هؤلاء اللاعبين، نريد الاستعداد في أفضل حالاتنا ومواجهة هذا الموسم بطريقة حازمة، وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي".

سيكون لدى فلاهوفيتش أيضًا فرصة للعب مع فيديريكو كييزا مرة أخرى، عندما وصل إلى يوفنتوس في يناير، كان كييزا قد أصيب بالفعل في الركبة وكان مستبعدًا لبقية الموسم.

وخلال المؤتمر الصحفي نفسه، قال أليجري، مدرب يوفنتوس، إنه يأمل أن يعود الدولي الإيطالي في منتصف سبتمبر، لكنه سيكون في أفضل حالاته في بداية عام 2023.

وأفاد فلاهوفيتش: "لقد تحدثت بالفعل كثيرًا عنه [كييزا]، الكل يعرف ما أفكر فيه، إنني أتطلع إلى اللعب معه، لقد تحسن كثيرًا هنا ونحتاج إلى الصبر معه بعد الجراحة، وأنا أتطلع إلى اللعب معه والفوز معًا".