أعرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته بتعاقد البيانكونيري مع الفرنسي بول بوجبا وعودته من جديد.

ولعب بوجبا تحت قيادة أليجري من 2014 حتى 2016 قبل الرحيل إلى مانشستر يونايتد، ولكن الفرنسي عاد مجددًا إلى البيانكونيري بشكل رسمي.

وقال أليجري في تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "يوفنتوس سيكون أكثر تنافسية الموسم المقبل.. لم نفز بأي لقب في العام الماضي ولكن التعاقدات الأخيرة رائعة، سواء بوجبا أو دي ماريا، وكذلك مع استعادة كيزا وماكيني وضم الشاب جاتي.. سيكون يوفنتوس كما ننتظره".

طالع أيضًا.. بوجبا يوضح أسباب عدم نجاحه في مانشستر يونايتد ويصرح: فضلت يوفنتوس على أندية أخرى

وأضاف: "سنفعل كل ما في وسعنا لإعادة الدوري إلى يوفنتوس، ونحقق أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا، الأهم أن نتعامل بهدوء مع الأشهر الثلاثة الأولى في الموسم".

وأشار: "وصول بوجبا ودي ماريا مهمان من الناحية الفنية.. فهما يرفعان من مستوى الفريق، وستتحسن صفاتنا بلا شك معهما، وكما قال بوجبا، هو لديه رغبة في الانتقام لنفسه، ويريد استعادة مستواه سريعًا".

وعن دي ليخت، قال اليجري: "بالأمس كان هناك لقاء مع بايرن ميونخ، لكن في الوقت الحالي لا يزال لاعبًا لـ يوفنتوس.. أقوم بتدريب الأشخاص الذين أمتلكهم في يوفنتوس.. يمكن أن يحدث أي شيء حتى 31 أغسطس، لكنني سعيد بالطريقة التي تعاقدنا بها مع بوجبا ودي ماريا.. وإذا رحل دي ليخت، أثق في أننا سنستبدله بأفضل طريقة ممكنة".

واختتم بالحديث عن موعد عودة فيديريكو كييزا: "يجب أن يعود في منتصف سبتمبر من الإصابة، فأنا دائمًا ما أكون حذرًا، وسأتركه حتى يستعيد عافيته بالكامل، ثم سنحصل على استراحة لمدة شهرين من أجل المونديال، وهذه ستكون ميزة له".