أعرب بول بوجبا لاعب الوسط الفرنسي، عن سعادته بالعودة من جديد إلى صفوف يوفنتوس بعد رحيله في 2016 إلى مانشستر يونايتد.

انتهى عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد في يونيو الماضي، ليقرر العودة إلى حيث تألق وبزغ نجمه في أوروبا، عبر بوابة يوفنتوس.

وفي مؤتمر صحفي تقديمي للاعب، قال بوجبا: "أنا سعيد بالعودة، وأشعر أنني في بيتي الآن، الطريقة التي تم الترحيب بي بها أكثر من رائعة، إنه حلم بالنسبة لي أن أرتدي قميص يوفنتوس مجددًا".

وأضاف: "عندما رأيت مشجعي يوفنتوس يرسلون لي رسائل كان الأمر لطيفًا دائمًا، لكني كنت أركز على مانشستر يونايتد، لقد فكرت في العودة في العام الماضي وفعلت ذلك الآن".

وأكمل: "لا أشعر بالضغوط، لقد كانت لدي مواسم مذهلة هنا، الآن، عدت بعد بضع سنوات، أنا واثق من أنني سأؤدي بشكل جيد هنا مجددًا".

طالع أيضًا.. كيليني لـ بوجبا: أتوقع منك الكثير بقميص يوفنتوس

وأشار: "لقد تحدثت إلى أليجري أيضًا عندما كنت في مان يونايتد، تحدثت معه قبل المجيء إلى هنا، إنه هنا الآن، لقد أمضيت العديد من السنوات الرائعة معه، هذه هي اللحظة المناسبة مع الشخص المناسب".

وشدد: "أنا أؤمن بالقدر، أنا سعيد بكل الخيارات التي قمت بها، هذه هي الحياة، أنا سعيد بهذه السنوات في مانشستر، لقد أصبحت رجلاً الآن، لا أشعر أنني ارتكبت أخطاء".

وكشف: "كانت هناك العديد من الأندية الأخرى التي أرادت التعاقد معي، لكن عندما اخترت يوفنتوس، أخبرني قلبي أن اختياري هو الأفضل، لأنني شعرت من قبل بحالة جيدة على المستوى البدني والفني، لا أطيق الانتظار للعودة إلى الملعب من جديد".

وعن فترته مع مانشستر يونايتد: "عندما تلعب مع فريق وتغير المدرب كل موسم، يكون الأمر صعبًا، صحيح أنني تعرضت للإصابة في بعض الأحيان، لكن كان هناك العديد من الأشياء، مثل المدرب، والفريق، وتغيير الأدوار، هذه الأشياء منعتني قليلاً لكي أصبح اللاعب الذي أريده، ولكن هنا آمل ألا أتعرض لإصابات واستعيد مستواي".

وعن صفقة يوفنتوس الأخرى، أنخيل دي ماريا، أجاب بوجبا: "نعلم جميعًا أن أنخيل لاعب من الطراز العالمي، وسيساعد الفريق بالتأكيد، لديه الخبرة والجوع دائمًا للفوز، وبطل نحتاجه في فريقنا".

وأردف: "ديبالا؟ لم نتحدث عن الرقم 10، لقد لعبنا معًا وهو صديق جيد، أخبرته فقط أنني ذاهب إلى يوفنتوس، وكنت أنتظر أن نلعب سويًا هناك".

وبحديثه عن دوري أبطال أوروبا: "نحن بحاجة إلى التحسن، الهدف الأول هو الفوز بالدوري، خاصة وأن يوفنتوس لم يفز بأي شيء الموسم الماضي، وأنا كذلك، وهذا ما جعل طموحنا متشابه".

وعن مركزه المفضل: "أعلم أننا أكثر من لاعب وسط في الفريق، وهذا هو المكان الذي شعرت فيه بالثقة، يمكنني اللعب أمام الدفاع، لكن مجرد اللعب فقط سيجعلني سعيدًا".

واختتم بالحديث عن مواجهة مورينيو: "لا أفكر في مورينيو، كما قلت، أريد الفوز سواء على مورينيو أو إنزاجي، الأهم هو الفوز".