أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن فريقه لم يكن مستعدًا لمواجهة مانشستر يونايتد، متحدثًا بعد الهزيمة التي لحقت بالريدز.

وتغلب مانشستر يونايتد على ليفربول برباعية دون رد، في مباراة ودية ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد في تايلاند.

استخدم كلوب 32 لاعبًا في مباراة اليوم - بما في ذلك الظهور الأول لفابيو كارفالو وداروين نونيز - وسجل أهداف مانشستر يونايتد جادون سانشو وفريد ومارسيال وفاكوندو بيليستري.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي عن النتيجة والأداء: "من الواضح أن المباراة جاءت في وقت مبكر جدًا بالنسبة لنا، بالنسبة لبعض أولادنا، رأينا الكثير من الأشياء الجيدة في هذه المباراة، لكن في اللحظات الحاسمة لم نكن واضحين بما يكفي لإنهاء مواقفنا".

أضاف الألماني: "لقد منحنا فرصًا هائلة، إلى حد كبير، لكن يونايتد قام بعمل جيد في هذه اللحظات، فقد أنهوا المواقف".

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتابع كلوب: "كل شخص كان لديه 30 دقيقة يشارك بها، بالنسبة للبعض في اليوم الثالث من التدريب هذا قاسي حقًا ولكن هذه هي حياة لاعب كرة قدم محترف، الآن يمكننا العمل مع ذلك".

اقرأ أيضًا | تين هاج بعد رباعية مانشستر يونايتد: ليفربول لعب بـ3 فرق ولم يكونوا في أقوى حالاتهم

وواصل مدرب ليفربول: "كما قلت، كان بإمكاننا تسجيل هدف التعادل لكن هذا هو الحال، أعلم أن كرة القدم هي لعبة نتائج ونحن نفعل كل شيء من أجل ذلك، لكن علينا الاستعداد لموسم كامل".

وأكمل كلوب: "لم تكن لدينا فرصة للاستعداد لهذه المباراة حقًا، لذلك كان علينا أن نفعل ذلك كما فعلنا مع ثلاثة فرق، ثلاث مرات و30 دقيقة ونحن الآن ثمانية أيام في التدريبات مع مجموعة كبيرة، ومع جميع اللاعبين الدوليين".

واستطرد: "إنها ثلاثة أيام، هذا كل شيء ومن هنا نبدأ، لذلك بالطبع كنت سأحب أن أظهر للناس هنا بعض الأهداف، كانت الفرص موجودة، ولم نستخدمها، وهذا كل شيء".

وعن الانتقال إلى سنغافورة للمرحلة التالية من الجولة، أردف كلوب: "إنه صعب، لكن بالنسبة للعديد من الفرق، يكون الأمر صعبًا في هذه اللحظات، لم نكن في جولات لفترة طويلة، لذلك نقوم بهذا الآن ومن هنا إلى سنغافورة، أعتقد أننا نطير لمدة ساعتين ونصف الساعة لذلك يجب أن يكون ذلك جيدًا".

وتابع: "ثم نذهب إلى إنجلترا مرة أخرى يوم السبت، فلا بأس بذلك، حتى الآن، لا بأس حقًا بصرف النظر عن النتيجة، كل شيء حتى الآن على ما يرام، كان الترحيب هنا رائعًا وأنا متأكد من أنه سيكون مشابهًا في سنغافورة".

وأفاد كلوب: "سافرنا مع الخطوط الجوية السنغافورية وكان الطاقم رائعًا بالفعل عندما نقلونا من ليفربول إلى بانكوك، لذلك لدينا شعور بما يمكن أن نتوقعه هناك".

وأتم كلوب: "كانت المنظمة جيدة حقًا، وحركة المرور لا يمكن لأحد أن يحكم على ذلك، من الواضح إنه أمر صعب حقًا، لكن في الملعب كان منظمًا جيدًا حقًا، وكان الناس منضبطين للغاية، لذلك كان ذلك رائعًا، كما قلت، كانت جيدة حقًا ولكن لم تكن النتيجة التي أردناها".