علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، وكيفية تعويضه في هجوم الريدز الموسم المقبل.

ساديو ماني رحل عن ليفربول هذا الصيف إلى بايرن ميونخ، ليكسر القوة الهجومية الهائلة التي شكلها مع محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

ليفربول تمكن من تعويض اللاعب السنغالي بضم داروين نونيز مقابل 100 مليون يورو، وتجديد عقد محمد صلاح لمدة 3 سنوات، مع انضمام كارفاليو ورامزي.

طالع أيضًا.. قناة عربية مفتوحة تعلن إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

وفي تصريحاته لشبكة "سكاي" البريطانية، قال كلوب: "نحن نعلم مدى جودة ساديو ماني، وسوف ندرك كم كان جيدًا بالنسبة لنا في لحظات لأنه كانت هناك (لحظات ساديو )، عندما لا يستطيع أي شخص آخر فعل ذلك مثله عندما كان لدينا".

وأشار مدرب ليفربول: "هذا ليس شيئًا سيئًا لأنه قبل عامين جاء ديوجو جوتا وقدم أشياء رائعة لنا، ربما لم يكن بوبي فيرمينو الموسم الماضي هو اللاعب الذي  توقعناه جميعًا بسبب الإصابات، ولكن في التدريبات عاد بوبي بنسبة 100 في المائة، إنه لاعب من الطراز العالمي".

وشدد: "مع انضمام نونيز وكارفاليو وقبل ذلك لويس دياز، أضفنا الجودة إلى الثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو المتبقيان من ثلاثية الهجوم".

وأردف: "العمود الفقري للفريق كما هو، الخط الدفاعي وخط الوسط، الكثير من الخبرة والشباب في الفريق، أنا أتطلع حقًا للعمل مع هؤلاء اللاعبين الموسم المقبل".

واختتم: "أشعر بتفائل الموسم المقبل، وأعتقد أننا سنحظى بموسم جيد".