أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا عودة الدولي الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف الفريق بعد رحيله في 2016 إلى مانشستر يونايتد.

بول بوجبا الذي رحل عن يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 115 مليون يورو، عاد بدون مقابل في صفقة انتقال حر إلى ملعب أليانز.

النادي أصدر بيانًا وكتب عبر موقعه الرسمي: "عندما نقول وداعًا بعد مغامرة مشتركة معًا، هناك دائمًا بصيص أمل في أننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلاً".

طالع أيضًا.. دي ماريا يقدم وعدًا لجماهير يوفنتوس بعد انضمامه رسميًا

وأضاف: "هذا ما حدث بالضبط مع بول.. في عام 2016 رحل بوجبا بعد أربع سنوات مذهلة، السنوات التي انتقل فيها لاعب فرنسي شاب موهوب من الظهور الأول للفريق عندما كان لا يزال مراهقًا إلى تسجيل هدفه الأول بعد أقل من شهر من مشاركته أساسيًا".

وأكمل بيان يوفنتوس: "السنوات التي تعلمنا فيها أن نحبس أنفاسنا في كل مرة رأيناه فيها يستهدف الهدف من خارج منطقة الجزاء، لأنناعرفنا كيف يمكن، وغالبًا ما ينتهي، بضجيج من الفرح".

وأشار: "على وجه الدقة، سجل بول 14 هدفاً من خارج منطقة الجزاء في المواسم الأربعة التي قضاها في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، متساويًا مع ميراليم بيانيتش.. وبشكل عام صنع 12 هدفًا في موسمه الأخير في تورينو ليغادر برصيد 34 هدفًا و32 تمريرة حاسمة، مما يجعله مشاركًا مباشرًا في 66 هدفًا بشكل عام".

وواصل: "ثم قلنا وداعًا، وفي هذه الأثناء برزت موهبته وقوته عندما ساهم كجزء لا يتجزأ من منتخب بلاده في فوز فرنسا بكأس العالم 2018".

واختتم: "على الرغم من أننا افترقنا طرقًا، إلا أننا لم ننس أبدًا بعضنا البعض، عاد بول إلى تورينو.. لقد غادر كصبي وعاد كرجل وبطل، ولكن هناك شيء واحد لم يتغير - الرغبة في كتابة صفحات لا تُنسى من تاريخ النادي معًا مرة أخرى.. عاد بوجبا ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة".