أكد جناح نادي يوفنتوس الجديد، آنخل دي ماريا، أنه يستهدف الفوز بكل البطولات مع البيانكونيري في الموسم المقبل بعد الانتقال من صفوف باريس سان جيرمان.

وانتهى عقد دي ماريا مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضي، وبالتالي، انتقل بالمجان إلى يوفنتوس لمدة عام حتى صيف 2023 وسيرتدي الأرجنتيني القميص رقم 22.

اقرأ أيضًا.. سيمبا يعترف بمفاوضاته مع لاعب الأهلي وعائق وحيد أمام الصفقة

دي ماريا

وتحدث دي ماريا عن أهدافه في الموسم المقبل مع يوفنتوس، في فيديو مصور عبر المركز الإعلامي للفريق الإيطالي، وقال: "مرحلة جديدة بالنسبة لي، سعيد جدًا منذ اللحظة التي وافقت فيها على العرض، كل شيء في النادي أصبح مثل العائلة".

وأضاف: "أعلم أن الفريق لم يفز بأي ألقاب في الموسم الماضي، لذلك هذا هو الدافع الذي آتي به، أريد الفوز بكل شيء وهذا هو السبب في أنني قلت نعم على عرض يوفنتوس".

وتابع: "أريد أن أساعد الفريق، أصنع الأهداف، أسجل البعض الآخر، الفوز بالألقاب، الأبيض والأسود هما اللونين المفضلين لدى زوجتي، أردت كذلك استعادة القميص رقم 22 كما كان الأمر في ريال مدريد".

ووجه دي ماريا وعدًا لجماهير يوفنتوس: "الجهد والتضحية لتحقيق الفوز، سأبذل قصارى جهدي دائمًا، لن أفشل أبدًا، نأمل في الفوز بكل الألقاب الممكنة وسأفعل كل شيء على أرض الملعب".