عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة الحديث في العديد من الأمور الفنية والجمل الخططية المقرر تطبيقها خلال مران اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

عبد الشافي يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم.

وخاض عبد الشافي فقرة تأهيلية خاصة بالركض حول الملعب على هامش المران الجماعي، حيث اقترب اللاعب من انهاء برنامجه التأهيلي استعدادًا للمشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية.

فيريرا يجتمع بجهازه المعاون

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، خلال مران اليوم الأحد.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني ومعاونيه حول بعض المهام الفنية المراد تطبيقها خلال المران، بجانب التركيز على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة.

طالع أيضًا | بعد وصفه بـ"المتمرد".. اتحاد جدة على وشك الصدام مع نونو سانتو بسبب طارق حامد

فيريرا يطمئن على محمد عبد الشافي

اطمأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على محمد عبد الشافي لاعب الأبيض.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعب خلال المران للاطمئنان على حالته بعد تعرضه للإصابة واقترابه من العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية للفريق.

تدريبات بدنية قوية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة، وقسم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خضعت كل مجموعة لتدريبات البدنية بدأت بالركض حول الملعب وانتهت بتمرين سرعة بالكرة.

فقرة خاصة للتعامل مع الكرات العالية في مران الزمالك

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الكرات العالية وضربات الرأس.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة تم التركيز خلالها على التعامل مع الكرات العالية في أماكن مختلفة حول الملعب تحت ضغط المنافس.

تدريبات خاصة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية شاملة، وشهدت مجموعة من التدريبات الخاصة بالتمرير والتحرك بدون كرة والضغط على المنافس في المساحات الصغيرة.

تعليمات خاصة من فيريرا لـ روقا

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التعليمات لمحمد أشرف "روقا" لاعب الأبيض.

وحرص فيريرا على عقد جلسة سريعة مع "روقا" قبل انطلاق التقسيمة، من أجل شرح بعض المهام الخاصة ببناء الهجمة والمساندة الدفاعية خلال المباريات المقبلة.

عاشور وعبد الغني وجمعة يتألقون في التقسيمة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال مران اليوم، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال التقسيمة على تطبيق العديد من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال المباريات المقبلة.

وشهدت التقسيمة ظهورًا مميزًا لكل من إمام عاشور، محمد عبد الغني، وعبد الله جمعة.