ترى صحيفة "سعودي سبورت"، أن صفقة انتقال طارق حامد لاعب وسط الزمالك إلى اتحاد جدة، قد تكون بداية صدام كبير بين إدارة النادي والمدرب البرتغالي الجديد نونو سانتو.

ووصفت الصحيفة الصفقة بـ "مثيرة للغاية"، بعد أن أشارت إلى أنها أثارت جدلًا واسعًا في مصر والسعودية، موضحة أن جماهير الزمالك تصف طارق حامد باللاعب المتمرد بل إن البعض وصفه بالخائن بعدما ادعى الإصابة للهروب من مباريات فريقه الأخيرة رغم أهمية هذه المباريات.

ثورة جماهير الزمالك ضد لاعبها طارق حامد كان لها مردود واضح في الاتحاد الذي أبرم التعاقد مع اللاعب، لكن جاء المدرب البرتغالي ليُعلن عدم حاجته لنجم الزمالك بسبب كبر السن.

طالع أيضًا.. بعد رحيله عن قبرص.. تقارير: عمرو وردة معروض على الزمالك

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد وجدت نفسها في مأزق حرج للغاية بسبب ثورة الجماهير الغاضبة ضد اللاعب وبسبب موقف المدرب البرتغالي الجديد من إبرام الصفقة وبدأت تدرس سيناريوهات الخروج من هذه الأزمة الكبرى.

وأوضحت التقارير أن نونو سانتو وضع إدارة الاتحاد في أزمة بعدما رفض ضم طارق حامد الذي أنهى مسئولو العميد التعاقد معه مقابل 5 ملايين يورو دون علمه، في ظل اشتراطه اختيار الصفقات الجديدة للفريق بمعرفته.

وربما تكون أزمة طارق حامد واحدة من أولى أزمات الاتحاد قبل إنطلاق الموسم الجديد خاصة وأن اللاعب يرغب في حسم مستقبله وإعلان انتقاله للعميد بشكل رسمي بعد رفض إحالته للتحقيق في نادي الزمالك، والذي صدر بسبب استمرار تغيبه عن تدريبات الفريق وسفره للخارج بداعي العلاج من إصابته في الركبة.