استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

تدريبات بدنية

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية في بداية المران الجماعي استمرت لما يقرب من ٤٠ دقيقة، وتضمنت الجري حول الملعب لرفع المعدلات البدنية للاعبين.

تدريبات بدنية

تدريبات للحراس

فيما خاض خماسي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية على هامش فقرات المران.

جلسة بين عبد الحفيظ وريكاردو وسواريش

عقد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مع ريكاردو سواريش المدير الفني، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

عبد الحفيظ وريكاردو

وناقش عبد الحفيظ الأمور التنظيمية والإدارية مع المدير الفني، استعدادًا للمرحلة المقبلة والتي يخوض خلالها الفريق عددًا من المباريات المهمة.

ريكاردو يقود مرانا خاصا للاعبي الوسط والهجوم

قاد يكاردو سواريش، مرانًا خاصًّا للاعبي خطي الوسط والهجوم، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم.

ريكاردو سواريش

وحرص سواريش على تخصيص مساحة من الملعب لخوض تدريبات تخصصية للاعبي خط الوسط والمهاجمين، وتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

طاهر محمد طاهر يواصل التأهيل

واصل طاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للفريق.

طاهر محمد طاهر

وأدى طاهر جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، قبل أن يواصل تدريباته منفردًا في الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

محمود وحيد يبدأ الجري

وبدأ محمود وحيد لاعب الفريق تدريبات الجري حول الملعب، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابة العضلة الضامة.

عمار حمدي يؤدي تدريبات تأهيلية

أدى عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات بدنية وتأهيلية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق.

طالع أيضًا.. خاص | تعثر انتقال بدر بانون من الأهلي إلى قطر

وخاض عمار حمدي جانبًا من التدريبات بالجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه اللاعب بعد جراحة الرباط الصليبي.

عمار حمدي