عبر سعد سمير مدافع فريق فيوتشر عن سعادته بالتتويج بأول لقب له مع فريقه الحالي بعد تحقيق كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة إثر الفوز على غزل المحلة في النهائي الليلة.

واستطاع فيوتشر أن يهزم غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد القاهرة.

طالع أيضًا.. علي ماهر بعد التتويج بكأس الرابطة: فيوتشر وُلد كبيرًا.. وسنبدأ الاستعداد لـ الأهلي

وقال سعد سمير خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حصدت حوالي 25 بطولة مع الأهلي، وأن تحرز بطولة في أول عام مع فريق متكون حديثا فهذا أمر جيد ونحن نصنع هوية نادي وشخصية له وهذا كان طموح الإدارة والجهاز الفني".

وأضاف: "كان لدينا تحدي وهو أن ينقل لاعبو الأهلي الكبار السابقين خبراتهم لزملائهم في فيوتشر".

وانضم سعد سمير مع بداية الموسم الحالي لصفوف فيوتشر قادمًا إليه بعد سنوات كثيرة قضاها بقميص النادي الأهلي.

وتابع اللاعب: "اشكر مجلس الإدارة على دعمنا من اليوم الأول.. هذه البداية ويجب أن نبني عليها، والمقبل سيكون اصعب لأننا نصنع هوية وشخصية فريق وعلينا أن نستمر على ذلك".

وعن الفارق بين فيوتشر والأهلي تحدث قائلًا: "الأهلي نادي عمره أكثر من 100 سنة والطموح متواجد فيه منذ سنوات وهدفه البطولات دائمًا كما أنه نادي شعبي ويسعى لإسعاد الجميع، هناك اختلافات بين الناديين ولذلك الشعور مختلف".

وواصل: "الأهلي من أكبر الأندية شعبية في مصر والوطن العربي، والتحدي في فيوتشر أصعب لأن النادي جديد، وأن نحقق المركز الرابع أو نفوز بطولة الرابطة فهذا إنجاز كبير جدًا".

واختتم: "عملنا لكي ننقل الخبرات للاعبين، وسعيد لأسباب كثيرة منها أني أحرزت هدفًا في النهائي وهذه أول بطولة لي منذ فترة كبيرة".