أوضح البرازيلي رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، أن تصريحات المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت بمثابة حافز للاعبي المرينجي لتحقيق الفوز في النهائي.

وكان ريال مدريد قد انتصر على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف، وذلك في نهاية شهر مايو الماضي، ليتوج النادي الملكي باللقب الرابع عشر في تاريخه.

صلاح قبل نهائي دوري الأبطال، تحدث في أكثر من مناسبة، وأكد أنه يرغب في الانتقام من ريال مدريد، بسبب الخسارة أمام المرينجي في نهائي 2018، عندما غادر نهائي كييف مصابًا بعد تدخل راموس عليه.

وقال رودريجو في تصريحات لشبكة "ABC" الإسبانية، نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "نحن لا نهتم إذا قال البعض إن فوزنا بدوري أبطال أوروبا جاء عن طريقة الحظ، لأنه لم يكن كذلك".

اقرأ أيضًا.. ألان هاتون عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول: يثير قلق كل المدافعين

وأضاف "لقد بذلنا مجهودًا وعملًا شاقًا، من الممكن أن يحالفك الحظة ولكن ليس 3 مرات، أمام مانشستر سيتي كانوا أفضل منا، لكن في الدقائق الحاسمة نحن كنا أفضل واستحقينا التأهل".

وواصل: "لقد رأيت تلك الدقائق الخمسة ضد مانشستر سيتي والهدفين الذي سجلتهما كثيرًا، وأعتقد أن والدي شاهدهما ألف مرة أيضًا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول وتصريحات صلاح، قائلًا: "كلمات صلاح حفزتنا كثيرًا، وتصريحاته كانت بمثابة دافع بالنسبة لنا".