يرى الاسكتلندي ألان هاتون، مدافع فريق توتنهام هوتسبير، أن الغموض المُحيط بمُستقبل محمد صلاح، ساهم في تراجع مستواه في النصف الثاني من الموسم الماضي، مؤكدًا أن الآن بعد التجديد سيظهر مو بأفضل ما لديه.

وكان ليفربول قد أعلن يوم الجمعة الماضي تمديد عقد صلاح، حيث وقع نجمنا المصري على عقد حتى 2025، وسيتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 350 ألف جنيه إسترليني.

وكانت هُناك شكوك حول بقاء صلاح مع ليفربول، خاصة وأن النادي دخل في مفاوضات امتدت لأكثر من 10 أشهر، وكان يعتقد الجميع أن مو سيرحل مع نهاية عقده في 2023، ولكن المصري قرر التمديد لعامين إضافيين.

هاتون

وقال هاتون في تصريحات لشبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية: "أعتقد أنه ربما صلاح تأثر بما حدث بخصوص العقد".

وأضاف: "لقد رأيت الكثير من اللاعبين في نفس الموقف، وكل ما يفعلونه خارج الملعب هو الحديث عن ذلك، ليس بالضرورة للصحافة، ولكن العائلة والأصدقاء واللاعبين المقربين، ويمكن لذلك أن يزعجك ويؤثر على إيقاعك".

اقرأ أيضًا.. لاعب آرسنال السابق: ليفربول كان محقًا في تجديد عقد محمد صلاح

وواصل: "نحن نعلم أن محمد صلاح يحب ليفربول، ويريد أن يشعر بذلك، ربما كان يقول (هل يشعر النادي بنفس الطريقة التي أشعر بها) أعتقد أنه تأثر بعض الشيء".

وتابع: "بالطبع شيء ما قد يحدث في المفاوضات يمكن أن يجعلك غير سعيد قليلًا، ولكن محمد صلاح محترف، وذهب في عمله، ولا يزال يسجل الأهداف، لذلك كان يقوم بدوره".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه سيكون سعيدًا الآن بعد أن انتهى الأمر، الآن سيضع كل شيء جانبًا، لقد حصل على العقد الذي يريده، وكل شيء على ما يرام، وأعتقد أننا سنرى محمد صلاح جاهزًا للانطلاق في بداية الموسم، وهو ما يثير قلق جميع المدافعين".