يرى مهاجم أرسنال الجديد جابرييل جيسوس على أنه، لا يريد أن يصبح تييري هنري الجديد، ويريد أن يكتب إرثه في ملعب "الإمارات".

وانضم جيسوس إلى آرسنال هذا الصيف قادمًا من مانشستر سيتي، بعد أن أنفق النادي اللندني 45 مليون جنيه إسترليني.

وقال جيسوس في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "عندما تقول أرسنال تتذكر تييري هنري، تييري فريد من نوعه، إنه أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق".

وأضاف: "لكنني لا أريد أن أكون تييري هنري الجديد، أريد أن اكتب اسمي في تاريخ هذا النادي، أرغب أن أكون هناك وأن أشارك لـ 90 دقيقة في كل مباراة في وأتواجد في منطقة الجزاء، وأحاول التسجيل، وأحاول المساعدة".

وواصل: "أنا لا أريد تسجيل الأهداف فقط، بل أيضًا سأحاول المساعدة من خلال التمريرات الحاسمة، وأن أركض وأقدم أسلوبي، وألا أتوقف أبدًا، هدفي مساعدتي آرسنال ومساعدتي زملائي في الفريق".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يقرر الاستغناء عن 7 لاعبين من أجل التعاقدات الجديدة

وتابع: "هُنا في آرسنال توجد عائلة كبيرة، نحن سنلعب بشكل جيد ونتدرب بشكل جيد وفي نهاية الموسم، أنا متأكد من أننا سنفوز بشيء ما".

وأكمل: "أنا بحاجة للتكيف هُنا، التكيف مع النادي واللاعبين ، ثم سيأتي كل شيء بشكل طبيعي، هذه هي كرة القدم، هي نفسها في كل مكان، ثم في نهاية الموسم ، أريد أن أفوز بشيء، الحصول على الألقاب هي الطريقة الوحيدة لحفر اسمي في تاريخ هذا النادي الكبير".

واختتم تصريحاته قائلًا: "آرسنال نادٍ كبير بمشروع كبير، عندما أوضح لي إيدو ما يريدونه في المستقبل، كنت متحمسًا للغاية للانضمام إلى النادي لأنني أحب المشروع، وأنا أريد الفوز بالألقاب والحصول على كل شيء".