أكد الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر الجديد أن ناديه نجح بالفعل في التعاقد مع صفقتين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النصر أعلن رحيل المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو مع تعويضه بالتعاقد مع رودي جارسيا لموسمين مقابل 5.8 مليون يورو في الموسم الواحد شاملة راتب الجهاز الفني المعاون.

وأعلن النصر عن تعاقده مع الظهير الأيسر الايفواري الدولي جيسلان كونان في صفقة انتقال مجانية لمدة 3 مواسم عقب نهاية تعاقده مع ستاد ريمس الفرنسي.

وعن تعاقدات النصر لصيف 2022 قال جارسيا للحساب الرسمي لأصفر الرياض: "الفريق حسم صفقتين في الوقت الراهن، التعاقدات طموحة للغاية وتلبي احتياجات الفريق الذي يريد المنافسة على كل الألقاب في الموسم المقبل".

وتابع: "سعيد بتواجدي مع النصر، اكتشفت الرياض، لكنني متعطش لاكتشاف ثقافتكم وتاريخكم، أنا شخص فضولي، بالنسبة لي المغامرة تبدأ بشكل جميل".

اقرأ أيضا..خبير لوائح يوضح مصير التسجيلات الصوتية في قضية عبد الرزاق حمد الله

وأكمل: "قصتي مع النصر كانت طويلة خاصة مع رئيس النادي مسلى آل معمر، كنت قريباً جداً من القدوم سابقاً ودامت الاتصالات مع الرئيس لأكثر من عام لتتحول العلاقة معه إلى صداقة شخصية".

وأردف: "في الشتاء الماضي كان رئيس النصر يريد وصولي إلى هنا ولم أحضر، ولكني تتبعت الفريق موسماً كاملاً، قدومي للنصر كانت قصة رجل لأني اكتشفت إن الرئيس يمتلك الكثير من القدرات".

وبحسب التقارير الصحفية فإن جارسيا يشير لتعاقد العالمي مع جيسلان كونان بجانب الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس المرمى المنتظر أن يعلن النادي عن ضمه في الساعات القادمة في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي.

ويرغب النصر كذلك في ضم البوسني الدولي ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الحالي ويوفنتوس وروما سابقا.