وافق رحيم ستيرلينج على الشروط الشخصية مع تشيلسي حيث يقترب مهاجم إنجلترا من الانتقال إلى ستامفورد بريدج، حسبما ذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية.

يأمل تشيلسي الآن في الانتهاء من اتفاقه مع مانشستر سيتي بشأن الرسوم المالية لصفقة رحيم ستيرلينج، في الـ 24 ساعة القادمة في الوقت المناسب لكي ينضم اللاعب الإنجليزي إلى فريق توماس توخيل لبدء جولتهما التمهيدية للموسم الجديد في أمريكا في نهاية هذا الأسبوع ويصبح أول توقيع للنادي تحت قيادة مالك جديد، تود بوهلي.

استمرت محادثات تشيلسي مع سيتي وستيرلينج بشكل متزامن، ومن المتوقع أن يكلف اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا رسومًا مماثلة لـ 45 مليون جنيه إسترليني التي دفعها آرسنال للتو لمهاجم البرازيل جابرييل جيسوس، الذي دخل أيضًا في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده مع مانشستر سيتي.

باستثناء أي مضاعفات غير متوقعة، يأمل تشيلسي أن يكون ستيرلينج في وضع يسمح له بالسفر مع فريقه إلى الولايات المتحدة يوم السبت قبل المباريات ضد كلوب أمريكا في لاس فيجاس، وشارلوت إف سي في شارلوت وآرسنال في أورلاندو.

اقرأ أيضًا.. وكيل جورجينيو يعلق على تكهنات رحيله عن تشيلسي

مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو - الذي يكسب 325 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في تشيلسي - بعد أن غادر على سبيل الإعارة إلى إنتر ميلان هذا الصيف، من المقرر أن يصبح سترلينج أعلى لاعب مدفوع الأجر في النادي هذا الموسم بعد حصوله على زيادة صغيرة في راتبه البالغ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع مانشستر سيتي.

لاعب الوسط نجولو كانتي هو ثاني أعلى اللاعبين أجرًا في تشيلسي حيث يبلغ راتبه 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أعجب ستيرلينج بخطط توخيل وطموحاته خلال محادثات بناءة للغاية مع مدرب تشيلسي ويشعر أن مسيرته ستسير بشكل أفضل من خلال هذه الخطوة حيث يستعد لدخول ما يعتقد أنه سيكون سنوات ذروته.