أكد حمزة الجمل المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أنه راض عن أداء اللاعبين في مباراة غزل المحلة، موضحًا كواليس ما حدث معه عقب اللقاء.

وخسر الإسماعيلي أمام غزل المحلة بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الإصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما في نصف نهائي كأس رابطة الأندية.

وقال الجمل في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "متواجد داخل النادي وأمارس عملي بشكل رسمي حتى الآن، وما حدث هو زوبعة كبيرة عقب مباراة غزل المحلة".

وتابع: "أعتبر هذه المباراة من أفضل المباريات للإسماعيلي، راض جدًا عن الأداء، وغير راض عن النتيجة، وهي توفيق من الله، وكان يهمني أن نكون متواجدين في النهائي، لأن الإسماعيلي ناد كبير وعريق".

وأردف: "عقب مباراة غزل المحلة، حدث اتصال هاتفي بيني وبين رئيس النادي يحيى الكومي، وكانت هناك أشياء لم تكن واضحة بالنسبة لنا، وكان يهمه أن نكون متواجدين في النهائي".

وأكمل: "خرجت بعض الشائعات من داخل النادي، وقلت لرئيس الإسماعيلي إنني سأغادر لأنني لدي ظروف ولم أحضر مباراة منتخب الشباب مع الإسماعيلي الودية".

طالع أيضًا.. فيديو | غزل المحلة يهزم الإسماعيلي بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية ويتأهل لنهائي كأس الرابطة

وواصل: "بعدما خرجت، الجميع ربط الأمر بأنني رحلت ولم أحضر المباراة، وهناك أخبار تتردد عن مفاوضات مع مدربين وأنا أحترم الإسماعيلي".

وأضاف: "مجلس الإدارة ويحيى الكومي اجتمعا حتى الساعات الأولى من الصباح، وكان هناك مدرب سيأتي، وتمسكوا بي وبالجهاز أن نكون متواجدين، وقالوا إن الجهاز بذل جهدًا كبيرًا، وأن الفريق كان في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، إنما أنا لعبت 6 مباريات في الدوري، وحصلت على 9 نقاط والأداء تطور".

وزاد: "لم أفعل ذلك بمفردي ولكن معي جهاز فني وجهاز إداري وطبي ولاعبين، وكنت مصممًا أنني سأرحل عن الفريق، ولكن إصرار المجلس ويحيى الكومي جعلاني أستمر".

وواصل: "هناك بعض أعضاء المجلس تحدثوا مع المدربين وهذا كلام يقال، ولم أجزم بأنه صحيح، وتمسك اللاعبون بي، وقالوا إن الكابتن حمزة يقدم أفضل تدريب وتطورنا معه، وهناك شخصية في الملعب".

واستطرد: "لم أهرب من المسؤولية وهناك تمسك بي من بعض الأشخاص في مجلس الإدارة، نحن نقدم شيئًا جيدًا، ونحن وصلنا لمرحلة مقبولة وسنتخطاها في الفترة القادمة، واللاعبون الصغار أضع لهم جدولا زمنيا".

وأكد: "طلعت يوسف مدرب كبير وعظيم، وعندما تولى المسؤولية الفنية للإسماعيلي هو وجهازه، كان هناك 11 أو 12 لاعبًا صغيرًا لم يراهم في الأساس ولم يتمرنوا مع الفريق، وعيّن جهازا خاصا بهم كفريق ثان".

وتابع: "بروان كان نفس الشيء، وكانوا لا يرون المدير الفني، وكذلك الأمر لحمد إبراهيم لما تولى المسؤولية، لم يتمرنوا مع الفريق الأول وكانوا يخوضون التدريبات في فترات بعيدة عن الفريق الأول".

واختتم: "حمزة الجمل مديرًا فنيًا للنادي الإسماعيلي في الفترة الحالية، مصر بالكامل سواء أندية أو منتخبات لا تعتمد على السياسة الثابتة، ولكنها تعتمد على النتائج، وعندما فزت على سيراميكا كليوباترا والمصري والبنك الأهلي وقيل إنني أفضل مدرب، ولكن عندما تعادلت أصبحت أسوأ مدرب".