أعلن نادي ليفربول عودة فريق كرة القدم الأول للتدريبات الجماعية، قبل شهر من انطلاق موسم 2022/2023.

ليفربول بطل كأس الاتحاد وكأس الرابطة ووصيف الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، يستعد لموسم جديد تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

النادي أعلن عن خطة ليفربول للأسابيع المقبلة، والمباريات التحضيرية للموسم الجديد، بعد العودة إلى مركز التدريب (أكسا).

سيبدأ ليفربول الاختبارات والتدريبات، قبل أن يتوجه إلى بانكوك لخوض أول مبارياته الاستعدادية أمام مانشستر يونايتد، تليها زيارات لسنغافورة وألمانيا والنمسا، قبل مباراة الدرع الخيرية ثم مباراة ودية أخيرة في آنفيلد قبل انطلاق الموسم.

طالع أيضًا.. بوروسيا دورتموند يدفع ليفربول لتأجيل صفقة بيلينجهام

مباريات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

الثلاثاء 12 يوليو، يواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في ملعب راجامانجالا في بطولة كأس القرن الودية في بانكوك بـ تايلاند.

الجمعة 15 يوليو، يواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس في كأس ستاندرد تشارنرد على ملعب سنغافورا الوطني.

الخميس 21 يوليو، يواجه ليفربول خصمه لايبزج الألماني، على ملعب ريد بول لايبزج في ألمانيا، في ثالث مبارياته استعدادًا للموسم الجديد.

الأربعاء 27 يوليو، يواجه ليفربول ريد بول سالزبورج في ملعب الأخير بالنمسا، وستكون هذه هي المواجهة الأخيرة قبل أول لقاء رسمي.

السبت 30 يوليو، يواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب كينج باور، في مباراة الدرع الخيرية، وستقام على ملعب ليستر سيتي، بسبب انشغال استاد ويمبلي بمباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية سيدات 2022.

الأحد 31 يوليو، آخر مباريات ليفربول ضد آر سي ستراسبورج الفرنسي، على ملعب أنفيلد، قبل بداية الموسم.

وستكون تلك المباراة هي آخر اختبار للريدز قبل مواجهة فولهام بعد 6 أيام، في أول مباريات الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز.