كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول لديه رغبة قوية بالفعل في ضم لاعب وسط بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، ولكن من المستبعد حدوث تلك الصفقة في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط ليفربول باللاعب الإنجليزي صاحب الـ19 عامًا، الذي يتواجد على رادار أندية أوروبية عديدة.

وحسبما ذكر الصحفي جيمس بيرس بشبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن ليفربول مهتم جدًا باللاعب بيلينجهام، الذي يقدم عملًا رائعًا من الصعب تصديقه، بالنظر إلى سنه الصغير.

وأوضح أنه مع ذلك، لن يغادر بيلينجهام بوروسيا دورتموند هذا الصيف، بعد أن باع النادي الألماني إيرلينج هالاند بالفعل لمانشستر سيتي، ومن ثم لا تنوي الإدارة التخلي عن نجم آخر هذا الصيف.

وأشار إلى إنه ستكون هناك منافسة جادة للتعاقد مع بيلينجهام في عام 2023، حيث يتواجد ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد في السباق أيضًا، مع تقارير في ألمانيا هذا الأسبوع تشير إلى أن الأمر سيستغرق 120 مليون يورو (103 مليون جنيه إسترليني) للتعاقد معه.

اقرأ أيضًا.. أرنولد يُعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

بيلينجهام ليس لديه شرط جزائي في عقده الحالي الذي سينتهي مع بوروسيا دورتموند بعد 3 سنوات.

وأفاد أن ليفربول سيكون بالتأكيد في سباق المنافسة على ضمه الصيف المقبل، وسيساعدهم بالتأكيد العلاقة الجيدة التي تجمع اللاعب المذكور بقائد الريدز جوردان هندرسون في منتخب إنجلترا.

ويرى الصحفي المذكور أن الرسوم المالية المطلوبة لحسم صفقة بيلينجهام لن تُخيف ليفربول، لأننا "نتحدث عن لاعب يمكن أن يكون في قلب خط الوسط لمدة عقد من الزمن، ومع ذلك يمكن أن تكون مطالب الأجور حجر عثرة محتمل".