يسعى كريستيانو رونالدو لإجراء محادثات عاجلة مع المدرب الجديد لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج، عندما يعود إلى مقر التدريبات اليوم الإثنين.

أوضح النجم البرتغالي، الذي كان يقضي عطلته في مايوركا إلى جانب شريكته جورجينا، أنه يريد الرحيل عن يونايتد من أجل مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن ينضم كريستيانو رونالدو إلى زملائه في كارينجتون اليوم الإثنين من أجل المشاركة في التدريبات الاستعدادية للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن رونالدو ينوي إجراء محادثات عاجلة ومهمة مع تين هاج بشأن مستقبله في الأولد ترافورد، عند قدومه إلى مقر تدريبات مانشستر اليوم.

قرر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أنه يريد الخروج، ويسعى ممثلوه بنشاط للحصول على خطوة رحيل من أجله.

اقرأ أيضًا.. كاسكارينو: ميسي السبب وراء رغبة رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد

لقد بحثوا مع تشيلسي وبايرن ميونخ بشأن تبديل محتمل بينما يحرص نابولي أيضًا على عرض العودة إلى إيطاليا.

يدرس كل من سبورتنج لشبونة وبورتو ما إذا كان بإمكانهما توفير طريق لـ رونالدو للهروب إلى وطنه.

ولكن من جهة أخرى، يتمسك مانشستر يونايتد بالإبقاء على خدمات رونالدو في صفوف الفريق، حيث يظل موقفهم ثابت تجاه عدم رحيله هذا الصيف.

ومن المقرر أن يقضي رونالدو بضعة أيام في كارينجتون قبل أن يسافر مع زملائه في جولة لمدة 16 يومًا في تايلاند وأستراليا يوم الجمعة.

أثار تين هاج إعجاب لاعبيه خلال أسبوعهم الأول من التحضير للموسم الجديد، لكنه يواجه مهمة صعبة لتغيير موقف رونالدو تجاه مستقبله.

يُعتقد أن لاعب ريال مدريد السابق يسعى بشدة للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع مرور الوقت في مسيرته، كما أنه يريد أن يخوض تحديًا على الألقاب في سنواته الأخيرة كلاعب ولا يعتقد أن يونايتد قادر على فعل ذلك.