يريد كريستيانو رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد، لحماية سجل أهدافه في دوري أبطال أوروبا، خوفًا من أن يتفوق عليه منافسه ليونيل ميسي.

هذا وفقًا لمهاجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق توني كاسكارينو، الذي يعتقد أن النجم البرتغالي طلب ترك الشياطين الحمر حتى يتمكن من الوصول إلى مرتبة أفضل هداف في تاريخ البطولة.

سجل رونالدو 141 هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن الفوز بها في مناسبات متعددة، حيث رفع الكأس المرموق مرة مع مانشستر يونايتد، وأربع مرات مع ريال مدريد، وهو اللاعب الوحيد حتى الآن الذي سجل في نهائيات دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

ولن يستطيع رونالدو اللعب في تلك البطولة الموسم المقبل، بعدما فشل مانشستر يونايتد في التأهل حيث احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ومع ذلك، سيشارك ميسي في الموسم المقبل من البطولة رفقة باريس سان جيرمان، مع العلم إنه على بعد 16 هدفًا فقط من معادلة رصيد رونالدو.

ويشكك كاسكارينو في أن هذا هو سبب رغبة رونالدو في مغادرة الأولد ترافورد هذا الصيف.

قال كاسكارينو في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية: "رونالدو لاعب، كالعادة، لديه غرور".

وأضاف: "الفرق التي لعب معها كانت ناجحة، لذلك عليك دائمًا اتباع ذلك كلاعب في الفريق".

اقرأ أيضًا.. تليجراف توضح آخر تطورات مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

وواصل: "إنه رائع، يسجل الأهداف ويحقق البطولات ويحقق الإنجازات، إنه أحد أعظم اللاعبين في تلك اللعبة على الإطلاق".

وأردف: "يمكنك الحصول على كل هذا وهذا جيد، طالما أنك تفوز، عندما لا تفوز الآن لديك مشكلة".

واستكمل: "لدي شك بعض الشيء لأنه سجل 141 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، ميسي سجل 125، إنه لا يريد عدم لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا لأنه يريد أن يكون أعظم هداف في البطولة على الإطلاق وهذه هي طبيعته".