يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في المباراة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة المحلية.

فيريرا يجتمع مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة.

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية لمواصلة مسيرة الانتصارات، والحفاظ على صدارة الدوري، مشددا على أنه لا يوجد مجال للتفريط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة.

وشرح جوسفالدو فيريرا العديد من الأمور الفنية في حضور جهازه المعاون، لتنفيذها خلال مران اليوم استعدادا للفترة المقبلة.

تدريبات بدنية

خصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات بدنية للاعبين خلال مران اليوم الجمعة.

وتولى جميع أفراد الجهاز الفني الإشراف على هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

سيف جعفر يشارك

وشارك سيف جعفر في التدريبات البدنية والفنية مستخدما جبيره في يده اليمنى، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري بكسر في المشطية الرابعة للذراع .

ولم يشارك سيف جعفر في التقسيمة الفنية، بعدما فضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة عدم مشاركته في التقسيمات خوفا من أي التحامات.

مشاركة ثلاثي الفريق

وفي نفس الوقت شارك الثلاثي حازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي.

تدريبات تأهيلية لـ أوباما وطارق حامد

أدى الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" وطارق حامد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية.

طالع أيضًا.. أمير مرتضى: عرضنا على طارق حامد التجديد فقال "سيبوني يومين افكر"

وأدى الثنائي تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ولم يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية.