قبل أيام قليلة من انتهاء عقده مع برشلونة، ما زال عثمان ديمبلي لم يحدد مستقبله على الرغم من حقيقة أن لديه العديد من العروض على الطاولة.

بدأ تشيلسي يشعر بالاندفاع وقد طالب مدربه توماس توخيل بمحاولة أخيرة من ناديه، لتأمين توقيع ديمبلي والذي يعتبره أولوية مطلقة.

لا يوجد أي اتفاق مالي بين تشيلسي وديمبلي، ويواجه النادي اللندني صعوبة في إغواء لاعب كرة قدم لا يزال يعتقد أن أفضل خيار رياضي لديه هو الاستمرار في برشلونة.

يركز وكلاء ديمبلي في الأيام القليلة الماضية على التحدث إلى الخيارات الثلاثة الوحيدة التي تبدو مفتوحة لتحديد مستقبله: برشلونة وتشيلسي وبايرن ميونخ.

في نادي برشلونة، استمروا في اعتبار اللاعب الفرنسي خاسرًا عمليًا لكن المدير الفني تشافي هيرنانديز يواصل التحدث إلى اللاعب ولا تزال الآمال قائمة.

بدأ برشلونة في الشعور بالضجر من هذا الوضع برمته لكنهم يدركون أن تجديده سيكون بمثابة دفعة للمشروع وأيضًا خيارًا لتوفير المال في السوق، بحسب ما أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

على الرغم من كل شيء، لن يحسن نادي برشلونة شروط عرضه الأخير ويعتقدون أنه يجب أن يكون اللاعب هو الذي يتخذ خطوة البقاء.

اقرأ أيضًا | تشيلسي يحدد لـ برشلونة سعر أزبيليكويتا وألونسو

في هذه الأثناء، بدأت الشكوك تظهر في تشيلسي لأن ديمبلي لم يقبل بعد عرضه، تحدث توخيل مع الجناح الفرنسي لتوضيح دوره في الفريق، ومن الناحية المالية، فإن الاقتراح أفضل بكثير من البلوجرانا.

لكن ديمبلي لم يوقع، وفي لندن بدأوا يرون أن هذه القضية تزداد تعقيدًا، ويراقب بايرن ميونخ الموقف لكنه لم يقدم عرضًا بعد أثناء انتظاره للحصول على مساحة في الفريق للتوقيع معه، ويعتقدون أنه كلما مر الوقت، كان ذلك أفضل.

من المنتظر أن يتخذ ديمبلي قراراه الأسبوع المقبل، على الرغم من أن سلوك لاعب كرة القدم ووكلائه لا يخضعان للمنطق، لذا يمكن أن يحدث أي شيء.

في برشلونة، من الواضح أنهم لن ينتظروا بعد 30 يونيو لأنه يجب عليهم اتخاذ قرار بشأن رافينها، جناح ليدز الذي لديه العديد من العروض.