ينهي الفرنسي عثمان ديمبلي عقده مع برشلونة في غضون أسبوع، ولا يزال مستقبله عالقًا مع العديد من الأندية التي تحاول الحصول على خدماته.

في الوقت الحالي، لدى ديمبلي عرض تجديد من برشلونة لم يستجب له بعد، وهناك ثلاثة أندية أبدت اهتمامًا به وترغب في التعاقد معه وهي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونخ.

وتشير صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن الوضع مع برشلونة عالق، ديمبلي يريد البقاء والمدير الفني تشافي منذ اللحظة الأولى يضغط على المجلس لبذل جهد وتجديد عقده.

ومع ذلك، لم يتخذ النادي أي خطوات أخرى بعد عرض التجديد الذي اقترحه، ويبقى كل شيء على حاله أثناء انتظار معرفة ما إذا كان بإمكانهم إغلاق بعض الاتفاقات الاقتصادية التي يتفاوضون معها وبالتالي سيكون هناك المزيد من الأموال ويمكن استخدامها لتجديد عقد ديمبلي.

النادي الأكثر إلحاحًا للحصول على خدمات ديمبلي هو تشيلسي، بالنسبة لتوماس توخيل، المدرب الذي كان قد ضمه بالفعل في بوروسيا دورتموند، فإنه يعد توقيعًا ذا أولوية.

بالنسبة لتشيلسي كان هناك حديث عن احتمال وصول رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي، من شأنه أن يمنع توقيع الفرنسي، لكن توخيل يفكر في ضم الثنائي لأنه يستطيع وضع مهاجم السيتي في قلب الهجوم.

اقرأ أيضًا | أوليفر كان: ليفاندوفسكي يقيم عرض برشلونة ولسنا قلقين

كان باريس سان جيرمان في الصورة دائمًا، على الرغم من أنه قيل إنه مع وصول لويس كامبوس كمدير رياضي بدلاً من ليوناردو، تم استبعاد توقيع ديمبلي، إلا أن الواقع هو أن النادي الباريسي يواصل الاتصال باللاعب بفكرة التعاقد معه، حقيقة بقاء مبابي ليست عقبة أيضًا، بل يفضل النادي حسم الصفقة مع رحيل دي ماريا.

أخيرًا، هناك بايرن ميونخ، على الرغم من تراجع اهتمامهم في الأيام الأخيرة خاصة بعد التوقيع مع ساديو ماني، ومع ذلك، فإن ديمبلي مدرج في قائمة التعزيزات المحتملة.

خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتعين على اللاعب تحديد أي من المسارات الأربعة سيتخذها من أجل تحديد مستقبله.