اختار ساديو ماني اللحظة الأروع بالنسبة له مع ليفربول بعد أن رحل إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تألق ساديو ماني في صفوف ليفربول خلال الفترة من 2016 بعدما انضم من ساوثهامبتون، وحتى رحيله رسميًا اليوم عن الريدز.

وقال ساديو ماني في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "تطورت منذ انضمامي إلى ليفربول، كإنسان ولاعب كرة قدم، تعلمت الكثير من زملائي. لقد لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين".

وأضاف: "اللحظة الأروع لي؟ أولًا عندما فزنا على برشلونة في أرضنا، كانت لحظة مُذهلة، وكذلك عندما حققنا الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ستبقى هذه اللحظة إلى الأبد في رأسي".

طالع أيضًا.. ماني يوضح سبب رحيله عن ليفربول بعد 6 سنوات: لست فتى مرتبكًا

وأشار: "فخور بأنني سجلت 120 هدفًا مع الفريق، وتواجدي بين اللاعبين العظماء للنادي، أنا ممتن للغاية، رؤية اسمي ضمن عظماء ليفربول، أمر لا يصدق".

وعن الهدف الأفضل له مع ليفربول: "سأقول هدفي الأول في آرسنال بملعب الإمارات، ومن ثم الذي سجلته في بايرن ميونخ" وأضاف ضاحكًا: "آسف نوير، أنا قادم ولكن أعتقد أن الهدف كان رائعًا".

وعن علاقته بـ يورجن كلوب: "منذ اليوم الأول لي كانت علاقتنا جيدة جدًا.. لديه قلب كبير، ومدير فني مميز، كرّس نفسه للفريق، وساعدني كثيرًا في أن أصبح على ما أنا عليه الآن، بالإضافة للجهاز الفني وباقي اللاعبين".

وأردف: "الآن أنا مشجع لـ ليفربول، سأشاهد كل المباريات في ميونخ، عندما لا ألعب أو أتدرب، سأتابع ليفربول وسأكون أول المشجعين، وأتمنى لهم الأفضل، لأن هذا الفريق لديه مجموعة رائعة من اللاعبين".

واختتم: "أشكر الجميع، لا يزال الكثير من الحب في قلبي لـ ليفربول. وربما من الغريب أن أرى نفسي خارج هذا النادي".