أثار ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، شكوكًا حول مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، واستمراريته في صفوف الفريق.

كما شدد الخليفي على أن كيليان مبابي لا يتخذ قرارات مصيرية في النادي، سواء فيما يتعلق باختيار المدرب أو اللاعب أو أي شيء آخر، وذلك بعد الأنباء التي تم تداولها عن الخلاف بينه وبين ليوناردو، الذي أقيل من منصبه كمدير رياضي، وتعيين لويس كامبوس مستشارًا رياضيًا.

وتحدث الخليفي - في مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية - معلقًا على التعاقد مع لويس كامبوس ودوره المتوقع، وكذلك مصير نيمار.

- هل وصول لويس كامبوس له علاقة بتجديد مبابي؟

الخليفي: "أريد أيضًا أن أوضح أن مبابي لم يشارك أبدًا في القرارات الرياضية، لا كمدرب ولا كلاعب أو أي شيء آخر، ما يريده هو الفوز، وصحيح أنه ترك رأيه في المشروع لأنه يريد الفوز، لكنه لا دخله له بشيء آخر، ما يريده فقط هو اللعب، إذا أخبرنا بشيئ ما، فهذا لأنه يعتقد أنه الأفضل للنادي، لكنه لم يدخل أبدًا في التخطيط".

اقرأ أيضًا | الخليفي لـ تيباس: لا أعرف من أنت.. وعليك التركيز في الليجا لأنها ماتت

- ما الذي يمكن أن يساهم به لويس كامبوس؟

الخليفي: "له هدف واضح ومختلف مع أهداف أخرى في السوق، شباب، موهوبون، منخرطون وعقلية رابحة وأشخاص يريدون الموت من أجل هذا الفريق، نريد أن نكون أقوى بشكل جماعي، لكي يلعب لاعبو كرة القدم أكثر لبعضهم البعض، وأن يلعبوا كفريق ومع النادي قبل كل شيء، النادي سيكون الأهم".

- هل نيمار في المشروع الجديد لباريس سان جيرمان؟

الخليفلي: "لا يمكننا الحديث عن هذه القضايا في وسائل الإعلام، سيأتي البعض وسيذهب البعض الآخر، لكنها مفاوضات خاصة".

يُذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم حتى يومنا هذا.