واصل نادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في منافسات الجولة 22 لمواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في التدريبات، بعد العودة للقاهرة السبت الماضي، عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية الأخيرة.

وخاض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق فقرة تأهيلية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أنكل القدم، وغاب بسببها عن المشاركة.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بتخصيص فقرة استشفائية وتأهيلية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء أمس أمام الأهلي، وخاضت هذه المجموعة بعض التدريبات من خلال استخدام أدوات تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وذلك تحت قيادة أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

طالع | الزمالك يقرر تصعيد أزمة لاعبه السابق إلى المحكمة الرياضية الدولية

وضمت المجموعة التي خاضت الفقرة التأهيلية والاستشفاء كلا من: محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا وسيد عبدالله نيمار وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد عواد وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش.

واكتفى الجهاز الفني للفريق بخوض هؤلاء اللاعبين التدريبات الاستشفائية والتأهيل الخفيف فقط خلال مران اليوم، منعًا لتعرضهم للإجهاد، في ظل خوضهم مباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

وظهر طارق حامد لاعب الفريق، داخل النادي اليوم الإثنين عقب عودته بعد فترة غياب وخاض تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب اليوم.

وخاض أحمد فتوح الظهير الأيسر، فقرة تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، جاء ذلك، وفقًا للبرنامج الموضوع لفتوح خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات والمباريات المقبلة، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وقام الجهاز الطبي للزمالك، بعمل بعض الفحوص الطبية للاعب والتي تتم معه بشكل دوري.

وكان الزمالك قد تعادل مع الأهلي أمس 2-2 في الجولة 20 (المؤجلة) من الدوري، ليواصل الحفاظ على صدارة البطولة بـ45 نقطة.