يقترب وقت ساديو ماني في ليفربول من النهاية، بعد ستة مواسم رائعة في الأنفيلد، مع استعداد المهاجم لإكمال الانتقال إلى بايرن ميونخ.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أمس أن بايرن ميونخ نجح في التوصل إلى اتفاق مع ليفربول بشأن الحصول على خدمات اللاعب السنغالي هذا الصيف.

ويبدو أن ساديو ماني على موعد لإشعال البوندسليجا الموسم المقبل، لكن ما هو رقم القميص الذي سيرتديه مع بطل الدوري الألماني؟ هذا ما تحدثت عنه شبكة "sportsritenow" الإنجليزية في تقريرها اليوم.

ارتدى ماني أربعة أرقام مختلفة فقط من القمصان خلال مسيرته الكروية حتى الآن، ففي موسمه الأول كمحترف لفريق ميتز الفرنسي، تم تسليمه القميص رقم 33، قبل أن يرتدي 21 في الموسم التالي.

وبعد انتقاله إلى صفوف سالزبورج في منتصف موسم 2012/13، ارتدى ماني القميص رقم 40 في البداية، قبل أن يتحول إلى القميص رقم 10 لبقية وقته في النمسا، كما كان الحال في فترته التي استمرت موسمين في ساوثهامبتون.

قام ليفربول في النهاية بتسليم ماني رقمه المفضل مرة أخرى، ولكن ليس قبل أن يضطر إلى ارتداء القميص رقم 19 في موسمين.

لسوء حظ ماني، يرتدي ليروي ساني القميص رقم 10 حاليًا في ملعب أليانز أرينا ويبدو من غير المرجح أن يتخلى عنه الألماني.

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق عن انتقال ماني إلى بايرن ميونخ: سيدمر أفضل عامين في مسيرته

رقم آخر من أرقامه السابقة، 19، يستخدمه أيضًا ألفونسو ديفيز، لاعب مؤثر بنفس القدر في النادي.

القمصان ذات الأرقام 4 و12 و15 و16 و17 متاحة، ومن المتوقع أن يأخذ ماني واحدًا منها على الأرجح، الأرقام من 27 إلى 35 متوفرة أيضًا.

وسيرحل كورينتين توليسو عن بايرن ميونخ في 30 يونيو الجاري عند انتهاء عقده، وسيكون قميصه 24 متاحًا كذلك.

روبرت ليفاندوفسكي، الذي يرتدي حاليًا القميص رقم تسعة، حريص على الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف، وهذا سيكون بشرى سارة لـ ماني إذا كان يريد القميص الشهير.