أوضح لاعب وسط باريس سان جيرمان، الأرجنتيني لياندرو باريديس كيف أن زميله ليونيل ميسي "أراد قتله" بعد تعليق خلال إحدى المباريات.

يقف اللاعبان جنبًا إلى جنب على مستوى النادي والمنتخب، لكن لاعب خط الوسط كان يشير إلى وقت ميسي في برشلونة، عندما تعرض فريقه لهزيمة 4-1 على أرضه أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا موسم 2020-21.

لم تسر الأمور كما هو مخطط لميسي بعد انتقاله الصيفي البارز من برشلونة إلى باريس سان جيرمان العام الماضي حيث كافح لإيجاد أفضل مستوياته.

وفي مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان، افتتح ميسي التسجيل من ركلة جزاء للبارسا خلال المباراة، لكن ثلاثية من كيليان مبابي وتسديدة من مويس كين أبعدت المباراة عن البلوجرانا، الذي كان سيخسر 5-2 في مجموع المباراتين في واحدة من إخفاقاته المتعددة على المسرح الأوروبي في المواسم الأخيرة.

باريديس الذي لعب في قلب خط وسط باريس سان جيرمان في ذلك اليوم، أوضح في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور"،  كيف سمع ميسي تعليقًا على أرض الملعب، وانفجرت أعصابه.

اقرأ أيضًا | الليجا تطالب مسؤولي فرنسا بإلغاء عقود مبابي وميسي مع باريس سان جيرمان

وأوضح باريديس: "لقد غضب ميسي، لأنني قدمت تعليقًا لزملائي في الفريق وسمعني، وغضب، لقد غضب حقًا، لقد أثار غضبي، كان الأمر سيئًا، لقد أراد قتلي وأردت العودة إلى المنزل".

وأضاف أن هذه كانت حادثة لمرة واحدة بين اللاعبين اللذين كانا على دراية ببعضهما البعض على المستوى الدولي للأرجنتين.

وأضاف باريديس أنه لم يكن هناك عداء بينهما واستمرا في الاقتراب داخل وخارج الملعب في الأشهر التي تلت ذلك.

وأضاف البالغ من العمر 29 عامًا: "بعد ذلك رأيته في المنتخب الأرجنتيني وتصرف كما لو لم يحدث شيء، أظهر لي ما هو عليه كشخص، استمرت العلاقة كما هي، الآن، عندما نتذكر تلك الواقعة نتحدث عنها ونضحك، لكنه كان غاضبًا حقًا في ذلك الوقت - أراد قتلي!".

باريديس وميسي