يثق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أن برشلونة سيخفض سعره الذي يطلبه لبيع فرينكي دي يونج مقابل 85 مليون يورو (73 مليون جنيه إسترليني) بسبب الوضع المالي الصعب للنادي الكاتالوني وعدم وجود مرشحين آخرين للاعب خط الوسط.

بعد أن رفض برشلونة الأسبوع الماضي عرضًا أوليًا لمانشستر يونايتد بقيمة 60 مليون يورو (51.3 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 10 ملايين يورو محتملة كإضافات، قد يقدم النادي عرضًا ثانيًا بقيمة 70 مليون يورو بالإضافة إلى للمتغيرات للاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

يدرك مانشستر يونايتد أن الموارد المالية لبرشلونة تعني أنه من شبه المؤكد أنهم سيضطرون لبيع دي يونج لتقوية فريقهم.

ستساعد رسوم بيعه وراتبه المربح النادي، هناك أيضًا إدراك بشأن صعوبة السوق الصيفية على العديد من الفرق بسبب تأثيرات كورونا، وهناك حاليًا منافسة واقعية قليلة على دي يونج.

الهولندي الدولي هو الهدف الرئيسي لإريك تين هاج، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، وتستمر المفاوضات بين الطرفين لكن لم يحسم الاتفاق بعد.

من جانبه سُئل دي يونج عن إمكانية الرحيل إلى مانشستر يونايتد ومغادرة برشلونة وأجاب عقب مشاركته مع هولندا في دوري الأمم الأوروبية خلال الأيام الماضية: "تشعر دائمًا بالإطراء عندما تُظهر الفرق اهتمامًا بك كلاعب، لكنني في أكبر ناد في العالم في الوقت الحالي وأشعر أنني بحالة جيدة هناك (في برشلونة)، لذلك لا توجد أخبار".