ظل الهولندي فرينكي دي يونج شديد الصمت بشأن انتقاله المحتمل إلى مانشستر يونايتد، لكنه رأى الجانب المضحك عندما سُئل عما إذا كان يبدل برشلونة بمكان آخر المناخ به أكثر برودة، وتحدث عن إمكانية اللعب مع روبرت ليفاندوفسكي في الفريق الكتالوني.

الهولندي الدولي هو أحد أهداف إيريك تين هاج ذات الأولوية في الانتقالات لفترة الصيف، وقد شهد مانشستر يونايتد بالفعل رفض عرضه الافتتاحي من قبل برشلونة.

وارتبط برشلونة بمفاوضات مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وعقب ذلك أفادت أنباء أن مانشستر يونايتد مهتم كذلك بالبولندي الدولي.

عرض يونايتد 60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني)، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى (8.5 مليون جنيه إسترليني) كمتغيرات، لكن برشلونة المنفتح على بيع دي يونج يُطالب برسوم قدرها 85 مليون يورو (72.6 مليون جنيه إسترليني).

يجب على تين هاج أيضًا إقناع دي يونج بالانضمام إلى مانشستر يونايتد دون احتمال لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسئل دي يونج عن مستقبله مرة أخرى بعد تعادل هولندا 2-2 مع بولندا يوم السبت، وعندما سئل عما إذا كان يتبادل الشواطئ في كاتالونيا بالبرد في مانشستر، ضحك دي يونج قبل أن يجيب: "لا.. لا يمكنني قول أي شيء".

وعقب المباراة، علق دي يونج على احتمال انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة، وقال له المراسل: "رأيتك تتحدث إلى ليفاندوفسكي خارج الملعب، هل دعوته للانضمام إلى برشلونة".

اقرأ أيضًا | باريس سان جيرمان يتدخل لإفساد مفاوضات برشلونة وليفاندوفسكي

ورد دي يونج على صحفي TVP Sport: "ليفاندوسكي لاعب كرة قدم ممتاز، ومن أفضل اللاعبين في العالم".

مضيفًا: "القرار الذي سيتخذه سيكون متروكًا له تمامًا، أنا بالطبع أود أن يلعب مع فريقي".

في حديثه الأسبوع الماضي، أوضح دي يونج أنه يفضل البقاء في برشلونة، وقال لـESPN: "أفضل البقاء مع برشلونة، هو نادي أحلامي".

وأتم: "لم أندم أبدًا على اختياري، على الرغم من حقيقة أنني كنت آمل في الحصول على ألقاب أكثر مما حققتها حتى الآن، لكنني لم أندم أبدًا على اختياري".